ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ

أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ
أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ

أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:51 مساءً

  • الواقع اون لاين - تحقيق التكامل العربي في مجال العمل يصب في مصلحة الشعوب العربية


بشرى شعبان

أكدت وزيرة الشؤون وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح أن «أي قرار وزاري يتم اتخاذه بالجهات التابعة لها يتم بعد دراسة ومدى مطابقة القرار مع نصوص القانون».

وقالت في تصريح صحافي، إن قرار تصفية جمعية «ذات الثقلين» تم اتخاذه وجارٍ العمل على تنفيذه.

وبينت الصبيح أن «علاقة الوزارة بكل الكيانات التابعة لها والمشرفة عليها سواء كانت جمعيات خيرية أو أهلية أو مبرات أو جمعيات تعاونية أو نفع عام يحكمها القانون وهو الحكم الفصل في القرارات والإجراءات»، مشيرة إلى أن «الوزارة شكلت لجنة تصفية برئاسة الوكيل المساعد للشؤون القانونية وعضوية عدد من القانونيين والماليين للتصفية».

وعن تسمية المدير العام للهيئة العامة للقوى العاملة، قالت الصبيح إنه «لم تتم تسمية مدير للهيئة وفور تسميته واعتماده من قبل مجلس الوزراء وصدور مرسوم باسم المكلف بإدارة الهيئة سيتم الإعلان عنه».

من جانب آخر، أكدت الصبيح ضرورة تحقيق التكامل العربي في مجال العمل بما يصب في مصلحة الشعوب العربية. جاء ذلك في تصريح أدلت به الصبيح لـ «كونا» على هامش تكريمها بالجلسة الافتتاحية للدورة الـ 45 لمؤتمر العمل العربي.

وقالت الصبيح إن ما يميز المؤتمر هو انه يجمع بين أطراف الإنتاج الثلاثة وهي العمال وأصحاب العمل والحكومات ومن خلاله يمكن تسليط الضوء على المشكلات والحلول والإيجابيات والإنجازات «ومتى اتفقت هذه الأطراف على انجاز أمر ما كان الإنجاز حقيقيا».

وأعربت عن الأمل في أن يحقق المؤتمر والمشاركون فيه إنجازات يلمسها الشعب العربي أجمع ومنها بعض بنود التنمية المستدامة التي تلتصق بشكل وثيق بوزراء العمل أو بمنظمة العمل العربية.

وقالت: «أتمنى أن تستطيع لقاءات المؤتمر المتخصصة أن تسلط الضوء على بعض المشكلات»، مشيرة إلى مناقشة تقرير مدير عام منظمة العمل حول «ديناميكية أسواق العمل.. التحولات ومسارات التقدم».

وطالبت القائمين على منظمة العمل العربي بأن تكون الإنجازات واضحة للعيان ويلمسها أي شعب عربي، مشيرة إلى أن الاجتماع يأتي دوريا في شهر أبريل من كل عام «للتجهيز لاجتماعات منظمة العمل الدولية ونحن لا نريد إلا أن نكون متحدين أمام دول العالم».

وشددت على ضرورة تحقيق التكامل العربي في مجال العمال وتوفير فرص العمل «لأن ذلك من شأنه أن ينعكس إيجابا على حياة الشعوب وحقوق الإنسان».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الصبيح عن حل جمعية ذات الثقلين نتخذ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الكويت - الأبحاث يعلن أسماء فائزي فعالية
التالى أخبار الكويت - خطأ مطبعي يلغي 4 طلبات تخصيص على

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا