ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال

أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال
أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال

أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:51 مساءً

الواقع اون لاين - إعداد: بداح العنزي

[email protected]

كشفت مصادر مطلعة لـ «الأنباء» عن التوجه لتشكيل فريق عمل بشأن استغلال اصحاب المحلات للساحات المقابلة لها من دون ترخيص والتي تعد مخالفة صريحة للائحة التراخيص وإشغال الارصفة.

وبينت المصادر ان هذا التوجه جاء بعد الشكاوى المتكررة جراء قيام بعض اصحاب المحلات باستغلال الساحات الخارجية وتسكير الممرات دون ترخيص.

واشارت المصادر الى ان الفريق سيقوم عن قرب برصد تلك المخالفات واعداد تقارير بشأنها لرفعها الى الادارة العليا لبيان اوجه القصور واسباب عدم قيام المسؤولين بمختلف ادارات النظافة ببلديات المدن بدورهم الرقابي ومنع استمرار تلك المخالفات والتي مضى على بعضها وقت طويل دون اتخاذ اي قرار.

وبينت المصادر ان اللائحة واضحة بعدم جواز استغلال الطرق والارصفة والساحات من دون ترخيص وكذلك الا يؤثر الاستغلال على طريق المشاة او يعيق الحركة بصفة عامة، خاصة ان اللائحة حددت السماح ومنح ترخيص باستغلال الارصفة بالنسبة للمطاعم والمقاهي والمكتبات ولعب الاطفال والأواني المنزلية والبنشر وكهرباء السيارات والدراجات بأنواعها والقوارب البحرية ومكاتب بيع وشراء وتأجير السيارات ومواد البناء.

تجدر الإشارة الى أنه يتم تحصيل دينارين عن كل متر مربع من المساحة المستغلة في الشوارع الرئيسية والساحات، ودينار بالنسبة للشوارع الفرعية في حال السماح بالترخيص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - فريق عمل لرصد مخالفات استغلال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الكويت - جاسم الملا عساك ع القوة
التالى أخبار الكويت - رفع 11 سيارة في حولي وإزالة 26

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا