ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من

أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من
أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من

أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:51 مساءً

الواقع اون لاين - قامت مراقبة المحلات والإعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية مدينة العاصمة بحملة على المحلات التجارية بعموم المدينة للتأكد من صلاحية التراخيص.

وأوضحت مديرة إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري أن الحملات التفتيشية التي يتم تنفيذها من قبل مراقبة المحلات والإعلانات تهدف إلى الحد من المخالفات، وقد أسفرت تلك الحملات عن تحرير 24 مخالفة اعلان تمثلت بإقامة إعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص، عدم تجديد ترخيص الاعلان وعدم إقامة اعلان تعريفي للنشاط.

وأكدت الكندري على أن المراقبة قامت برفع وإزالة 59 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين والساحات العامة، مؤكدة على ان الحملات متواصلة لرصد أي مخالفة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقها على الفور.

ودعت إدارة العلاقات العامة أصحاب المحلات تجديد التراخيص المننتهية وعدم وضع أي اعلان قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية تجنبا للمخالفة، لافتة إلى أن المفتشين سيطبقون لوائح وأنظمة البلدية في هذا الخصوص دون تهاون.

تجدر الاشارة إلى أن الحملة شارك فيها كل من مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية إيمان الكندري ومراقب المحلات والاعلانات بشاير العنزي ومجموعة من المفتشين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - تحرير 24 مخالفة وإزالة 59 إعلانا من و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الكويت - رفع 11 سيارة في حولي وإزالة 26
التالى أخبار الكويت - الدمخي لـ الأنباء غياب المختصين من

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا