ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون -

 

 

أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون -
أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون -

أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون -
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 26 نوفمبر 2017 07:14 مساءً

الواقع اون لاين - أعلنت جمعية النجاة الخيرية أنها وقعت بروتوكول تعاون مع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» بجمهورية جمهورية مصر. العربية، من منطلق حرص الجمعية على دعم الشعوب الإسلامية والعربية وتنمية المجتمعات، ولدعم موارد أنشطة ومشروعات الصندوق، بحضور المدير العام للجمعية الدكتور محمد اسماعيل الأنصاري، والمدير التنفيذي للصندوق محمد عشماوي.

وأعرب الأنصاري عن أمله في أن تحقق هذه الاتفاقية ما تصبو إليه «النجاة الخيرية» من إنجازات على المستوى الدولي كمؤسسة رائدة في العمل الخيري، لافتا أن المشاريع التنموية والاتفاقيات الدولية تأتي مواكبة لرؤية الكويت المتعلقة بدعم الأشقاء في كافة الدول العربية.

وأكد أن «النجاة الخيرية» تنطلق من تعاون مؤسسي لتنفيذ أعمالها التنموية والإنسانية والإنشائية المقدمة للمستفيدين، موضحاً أن هذه الاتفاقية مع صندوق تحيا جمهورية مصر. تعد بوابة تنموية وتسويقية للمشاريع في مختلف المجالات بمصر ولخدمة أهداف التنمية في المجال الصحي والتعليمي والإنشائي والخيري ويكون على أساس مؤسسي فاعل مبني على الثقة والتكامل بين الجانبين.

وأضاف الانصاري أن هذا الاتفاق سوف يحقق نتائج طيبة، لأنه سيكون مدخلا سليما وواضحا للتعاون مع الجالية المصرية، ورجال الأعمال والداعمين وأهل الخير في الكويت، الذين يرغبون في دعم مشاريع الخير في جمهورية مصر..

وبين أنه من خلال هذا التعاون سيتم طرح مشروعات محددة يتم خلالها مراعاة تغطية كل مناحي الحياة في جميع المدن، مشير الى أن التعاون سيكون مثمرا لخبرة النجاة الكبيرة في دول كثيرة، وسوف يستفيد صندوق «تحيا جمهورية مصر.» من خبراتنا وتجاربنا بالتعاون مع الجهات الخيرية مثل مؤسسة جمهورية مصر. الخير وجمعية الأورمان، كما أن الجمعية ستكون حلقة وصل مع الخبرات في الدول الأخرى، للاستفادة ونقل الخبرات الى جمهورية مصر.، أو العكس حيث يمكن نقل النماذج الناجحة في جمهورية مصر. إلى دول أخرى.

وأعرب الأنصاري عن سعادته بإتاحة الفرصة لجمعية النجاة لخدمة اشقائنا المصريين، من منطلق المسؤولية التي تقع عاتقهم في الكويت، وذلك في مجالات الصحة والتعليم والبنية التحتية، وأن يكون هذا التعاون مقدمة لمؤسسات خيرية عالمية لتخطو هذه الخطوة، حتي يكون العمل الخيري يسير على خطى سليمة تحقق تنمية شاملة في جميع البلدان، مشيرًا أن التجربة التي سوف تنجح في جمهورية مصر. يمكن نقلها للدول الأخرى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون - و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون - تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - «النجاة» تدعم مشاريع صندوق «تحيا جمهورية مصر.» ببروتوكول تعاون - و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - «الإطفاء» بحثت التعاون المشترك مع مركز الطوارئ الخليجي -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا