ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث

 

 

أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث
أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث

أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 11:46 مساءً

الواقع اون لاين - أكدت الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية أهمية مشروع الشراكة الاستراتيجية مع معهد الكويت للأبحاث العلمية في تحقيق الأمن الغذائي بالبلاد.

وقال المدير العام للهيئة م. فيصل الحساوي في تصريح صحافي إن «الزراعة» تسعى من خلال هذه الشراكة إلى الاستفادة من خبرات الجهات الداخلية والمنظمات والهيئات الدولية بغية التغلب على المشكلات التي تبطئ من عملية تحقيق الأمن الغذائي.

وأوضح الحساوي أن «الأبحاث العلمية» يقوم بدور مهم وفعال ولديه إمكانيات تقنية عالية فضلا عن امتلاكه مختبرات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية مما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة.

وأعرب عن أمله في أن تحقق هذه الشراكة نجاحا في سبيل تحقيق الأمن الغذائي لاسيما أن المعهد لديه تجارب سابقة ناجحة في التعاون مع العديد من المؤسسات والجهات.

وأشار إلى تشكيل الهيئة لجنة تضم في عضويتها مختصين وفنيين تابعين لها بهدف تفعيل الدراسات السابقة وتحديثها فضلا عن تشكيل لجنة أخرى لمتابعة مشروع تدريب التعويضات البيئية للزراعة الصحراوية.

وأكد ضرورة تضمين هذه الشراكة مجال الاستزراع السمكي بهدف حماية المخزون السمكي في البلاد على أن يقدم معهد الأبحاث دراسة شاملة عن المخزون وأخرى عن الأسماك في الكويت وأنواعها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الزراعة الشراكة مع معهد الأبحاث و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - القمر الأزرق يزين سماء الكويت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا