ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب

 

 

أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب
أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب

أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:23 صباحاً

الواقع اون لاين - إعداد: بداح العنزي

[email protected]

دعا رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية أعضاء الاتحاد إلى المشاركة في الجمعية العمومية غير العادية التي ستعقد في الساعة السادسة مساء يوم غد الاثنين بمقر الاتحاد في جمعية المهندسين الكويتية، لتعديل وإضافة بنود على النظام الأساسي واللائحة الداخلية.

وأوضح رئيس الاتحاد م. بدر السلمان أن هذه الاجتماع تقرر من مجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق وتم تعميمه على أصحاب المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، لافتا الى أن التعديلات تهدف إلى تعزيز دور هذه المكاتب في مزاولة وممارسة المهنة والدفاع عن حقوق ومكتسبات مزاوليها.

وأضاف السلمان أن التعديلات تقضي بأن يسمح للاتحاد بعمل مقابلات للمهندسين الراغبين في فتح مكتب هندسي ومقابلات لاعتماد مهندسي المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية للتصميم والإشراف وإصدار شهادات لهم مع السماح بعضوية المكاتب والدور الاستشارية الأجنبية العاملة بالكويت كعضو منتسب بالاتحاد بشرط تقديم المستندات المطلوبة مع إصدار شهادة لهم لتقديمها للجهاز المركزي للمناقصات العامة والوزارات والهيئات والجهات الحكومية والأهلية مع عدم قبول ترشحهم لانتخابات مجلس إدارة الاتحاد أو لجانه العاملة.

وذكر أن من ضمن التعديلات أيضا السماح لمجلس الإدارة ليحدد قيمة رسوم إصدار الشهادات الخاصة بتأهيل مهندسي المكاتب الهندسية والدور الاستشارية، وكذلك تحديد الرسوم والاشتراكات للأعضاء المنتسبين ومدة عضويتهم، وأن يتم إصدار تراخيص المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية من قبل الاتحاد بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص مثل بلدية الكويت، وزارة التجارة، جامعة الكويت.

ودعا إلى المشاركة وإثراء النقاش لإقرار هذه التعديلات، لافتا إلى أن الاجتماع لا يكون صحيحا إلا إذا حضره أكثر من نصف الأعضاء الذين لهم حق حضور الاجتماع، فإذا لم يكتمل العدد القانوني في الموعد المحدد يؤجل الاجتماع لمدة نصف ساعة ويكون صحيحا مهما كان عدد الحاضرين وفقا للمادة 10 من النظام الأساسي للاتحاد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - جمعية عمومية غير عادية لـ المكاتب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - 25 إنذارا لعقارات مخالفة في الأحمدي
التالى أخبار الكويت - 153 استفسارا أجابت عنها الأنظمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا