ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في

 

 

أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في
أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في

أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:24 صباحاً

الواقع اون لاين - وصل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على رأس وفد برلماني امس إلى العاصمة المصرية القاهرة وذلك للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس.

وكان في استقبال الغانم على أرض المطار النائب الأول لرئيس مجلس النواب المصري محمود الشريف ووكيل الأزهر الشريف د. عباس شومان ومندوب الكويت الدائم لدى جامعة الدول العربية أحمد البكر والقائم بالأعمال في سفارة الكويت لدى القاهرة عادل السريع. ومن المقرر أن يلقي الغانم كلمة أمام المؤتمر تتركز على القدس بشكل خاص والقضية الفلسطينية عموما وذلك عقب القرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وسيعقد الغانم على هامش مشاركته في أعمال المؤتمر سلسلة من الاجتماعات مع رئيس مجلس النواب المصري د. علي عبدالعال سيد أحمد وأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط وفضيلة شيخ الأزهر د. أحمد الطيب.

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشخصيات الدينية والسياسية على رأسهم فضيلة شيخ الازهر د. احمد الطيب وبابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية تواضروس الثاني والرئيس الفلسطيني محمود عباس وأمين عام جامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط وأمين عام مجلس الكنائس العالمي أولاف فكس تافيت ويضم الوفد المرافق للغانم النواب راكان النصف وعلي الدقباسي وناصر الدوسري وعبدالوهاب البابطين.

ومن جهة اخرى، استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم في مكتبه أمس سفير الولايات المتحدة الأميركية الأسبق لدى الكويت إدوارد غنيم. حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري والنائب مبارك الحريص.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الغانم إلى القاهرة للمشاركة في و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - 60 شكوى وعريضة مدرجة على جدول أعمال
التالى أخبار الكويت - مجموعة الـ 14 تبحث طرح الثقة بالصبيح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا