ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على

 

 

أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على
أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على

أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:24 صباحاً

الواقع اون لاين - شكر النائب د. عودة الرويعى رئيس واعضاء لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية لموافقتهم على اقتراحه الذي تقدم به بإنشاء صندوق بالمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، يكون مخصصا لمنح قروض ميسرة للمحتاجين من المتقاعدين على ألا تجاوز قيمة القرض الواحد العشرين ألف دينار كويتي.

وقال الرويعى في تصريح صحافي «ان هذا الاقتراح الذي ترك لمجلس ادارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وضع الشروط والقواعد اللازمة لتنفيذه، جاء انطلاقا من زيادة متطلبات الحياة وصعوبة تحمل المتقاعدين لفوائد القروض، ورغبة في رد الدين لهم جراء خدمتهم لوطنهم في أعمالهم».

واستغرب الرويعى رد المؤسسة العامة للتأمينات على اقتراحه، وعليها ان تتفهم أهمية الاقتراح لشريحة قدمت الكثير للوطن، وانه ينص على تقديم قرض ميسر مرة واحدة لمن يتقدم به من المتقاعدين بحيث لا يتجاوز ٢٠ ألف دينار، وبرسوم إدارية نسبتها لا تتجاوز 0.5% لمدة 10 سنوات، حسبما حددته اللجنة المالية.

ودعا الرويعى الحكومة ومن باب التعاون مع مجلس الامة ومن اجل تحسين المستوى المعيشي للمتقاعدين إلى تنفيذ هذا الاقتراح، بعد ان اقرتها اللجنة المالية بالإجماع، مشددا على انه سيتابع التعاطي الحكومي معه حتى النهاية.

وفي ختام تصريحه كشف الرويعى عن أنه سينسق للالتقاء بسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك ووزير المالية نايف الحجرف قريبا، لتوضيح اهمية اقتراحه بالنسبة للمتقاعدين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الرويعي بعد موافقة المالية على و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - مجموعة الـ 14 تبحث طرح الثقة بالصبيح
التالى أخبار الكويت - لجنة المرأة الدولية احتفت بالتراث

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا