أخبار مصرية - وزير خارجية فنزويلا يصل القاهرة -
رياضة السعودية - إحباط نصراوي!! -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع

 

 

أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع
أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع

أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:24 صباحاً

الواقع اون لاين - عادل الشنان

 شددت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بوشهري على ضرورة التزام المقاولين بالجدول الزمني المتفق عليه وفق العقود في مشروع جنوب المطلاع الإسكاني وأهمية متابعة المؤسسة وقطاع التنفيذ تحديدا للإنجاز بشكل تام ومفصل لضمان الإنجاز وفق الفترة الزمنية المحددة للأعمال، وانهاء انتظار اكثر من 28 الف أسرة كويتية تم التخصيص لهم في المشروع وينتظرون إنجاز مدينة أحلامهم ان صح القول.

جاء ذلك خلال زيارتها التفقدية الان هذا "اليوم" الى موقع مشروع جنوب المطلاع الإسكاني للاطلاع على سير العمل رافقها خلالها مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية م.بدر الوقيان وعدد من القياديين بالمؤسسة.

وأكدت بوشهري ان زيارة مشروع جنوب المطلاع الإسكاني ما هي الا باكورة انطلاق عدد من الزيارات لمختلف مشاريع الرعاية السكنية للاطلاع عليها من ارض الواقع بشكل مباشر ولتحقيق الرقابة الحثيثة عن قرب لضمان التزام الشركات المنفذة بالجداول الزمنية لكل مشروع على حدة مؤكدة في الوقت ذاته على التزام الشركتين العاملتين في مشروع جنوب المطلاع بالجدول الزمني كما ان هناك تقدما في نسب الإنجاز وهذا ما يطمئن ويدعو للتفاؤل.

والتقت الوزيرة د.جنان بوشهري مع ممثلي شركات المقاولات التي فازت بعقود المشاريع الجاري تنفيذها في جنوب المطلاع، ووجهتهم بضرورة تنفيذ الأعمال الإنشائية وفق ما نصت عليه العقود.

كما اطلعت الوزيرة على عرض مرئي قدمه ممثلو شركات العقد الأول والثاني في المشروع ونسبة الإنجاز المقررة، بالإضافة الى مهندسي المؤسسة بالموقع كما زارت بعض الأعمال التي يتم تنفيذها حاليا داخل موقع المشروع.

والتقت د.بوشهري فريق العمل المشرف على مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني من مهندسي المؤسسة العامة للرعاية السكنية بقطاع التنفيذ حيث استمعت لملاحظاتهم المتعلقة بسير الأعمال داخل موقع المشروع، وشددت على ان مسؤولية المؤسسة حاليا هي مراقبة التنفيذ لضمان تسليم الأعمال بتاريخها المحدد وفقا لما هو مقرر.

واختتمت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بوشهري بأن أهمية نجاح مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني تكمن بكونه الأكبر في تاريخ الكويت ويخدم 28288 أسرة كويتية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - بالفيديو بوشهري خلال زيارتها موقع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - القمر الأزرق يزين سماء الكويت

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا