أقتصاد الاردن - النفط يرتفع -
أخبار مصرية - ننشر محاور تطوير الخدمات الصحية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود

 

 

أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود
أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود

أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:24 صباحاً

الواقع اون لاين - أشاد سفير جمهورية فيتنام لدى الكويت ترينه مانه بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر الكويتي في مجالات الإغاثة والأنشطة الإنسانية حول العالم.

وأعرب مانه في تصريح لـ «كونا» عقب لقائه رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر د.هلال الساير عن تقديره لدور الجمعية في مساندة الشعوب التي تتعرض إلى الكوارث الطبيعية والحد من معاناتهم الإنسانية.

وقال إنه اطلع على حجم البرنامج الإنساني الذي تنفذه الجمعية حاليا في مختلف الدول منها العراق واليمن والصومال وإندونيسيا والفلبين وإغاثة اللاجئين السوريين في كل من الأردن ولبنان لمساندة وتحسين أوضاعهم الإنسانية.

وأكد الأهمية الكبرى التي توليها الجمعية لمشاريعها الإنسانية بناء على توجيهات القيادة الرشيدة التي تهتم بتوفير كل الاحتياجات الضرورية في مختلف مناحي الحياة لجميع المحتاجين حول العالم.

وذكر أنه بحث مع الساير العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الإنساني والتطوعي وسبل تعزيزها بين البلدين الصديقين، مؤكدا ان بلاده تتمتع بعلاقات متينة مع الكويت تتجلى في التعاون الوثيق في كثير من المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية.

من جانبه، أعرب الساير في تصريح مماثل عن سعادته بزيارة السفير الفيتنامي للاطلاع على نشاطات وإنجازات الجمعية التي ترفع اسم الكويت عاليا في العالم، مؤكدا أهمية هذه الزيارة للجمعية.

وأوضح الساير ان ما تقوم به الجمعية من أعمال إنسانية «لا تتأثر بشيء من الأمور وإنما خيارها يتمثل في مساعدة الإنسان أينما كان» وهو ما جبل عليه أهل الكويت قبل تأسيس الجمعية.

وأشار الى انه استعرض خلال اللقاء الأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها الجمعية داخل الكويت وخارجها انطلاقا من دورها الذي تؤديه على جميع المستويات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود تم نقلة لك من موقع الانباء الكويتي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - سفير فيتنام لدى الكويت يشيد بجهود و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الانباء الكويتي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - الحمود بحث استعدادات الفروانية
التالى أخبار الكويت - 2 3 % فوائد قروض السندات الخارجية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا