رياضة - لهيطه: شحن ملابس المنتخب غدًا -
رياضة - لجنة القيم تحذر رؤساء الأندية في مصر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر

 

 

أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر
أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر

أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:51 مساءً

الواقع اون لاين - أكدت وزارة الخارجية أن العلاقات الكويتية المصرية حميمية ومتميزة وراسخة وتاريخية ولن تنال منها أي محاولات "رخيصة".

جاء ذلك في تصريح أدلى به نائب وزير الخارجية خالد الجارالله أمس الاثنين للصحفيين على هامش حضوره حفل افتتاح سفارة جمهورية غانا لدى الكويت بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ونظيرته وزيرة الشؤون الخارجية والتكامل الاقليمي في غانا شيرلي ايوركور بوتشوي.

وأعرب الجارالله عن أسفه من أن تكون هناك إساءة للعلاقات مثمنا في الوقت نفسه عاليا رد الاشقاء في جمهورية مصر. والبيان الذي صدر من وزارة الخارجية حيال مثل هذه المغالطات والافتراءات والدس في العلاقة الكويتية المصرية المتميزة.

وكانت وزارة الخارجية المصرية أكدت في بيان أن جمهورية مصر. تثمن عاليا وتقدر بكل اعتزاز علاقاتها الراسخة والقوية مع دولة وشعب الكويت وهو ما برهنت عليه تاريخيا مواقف الدولتين والشعبين في تضامنهما معا في مواجهة التحديات المختلفة.

وجاء بيان الخارجية المصرية مساء الجمعة الماضية تعقيبا على ما تم تداوله في بعض وسائل الاعلام من تسريبات تتناول بشكل سلبي علاقات جمهورية مصر. مع دولة الكويت الشقيقة وبعض دول الخليج.

وثمن الأزهر الشريف مواقف دولة الكويت "الوطنية الثابتة والراسخة" معربا عن تقديره لما يتمتع به سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح من "حكمة ورؤية ثاقبة" إزاء مختلف القضايا.

وأوضح شومان ان الازهر الشريف اتخذ مواقف غاية في الاهمية منذ اعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب قراره "الباطل والجائر" بشأن ترسيخ الاحتلال ومكافأته واصفا القرار بأنه "اشبه بوعد بلفور وكلاهما اعطى من لا يملك لمن لا يستحق".

واكد أن الازهر سيظل مع بقية الاحرار في العالم "رافضا لهذا الكيان الاستيطاني الذي سينشأ في مدينة القدس حال وجود السفارة الامريكية هناك".

واعتبر ان مشاركة العديد من دول العالم والشخصيات المؤثرة الشخصيات الدينية الاسلامية والمسيحية ومن ديانات اخرى في مؤتمر القدس سيضع القضية على طريق أكثر حيوية على مستويات عدة. وحث شومان العرب والمسلمين على ضرورة إعادة ترتيب صفوفهم وتواصلهم فيما بينهم وعملهم معا لحل قضاياهم "لاسيما في ضوء التحديات التي تحيط بالمنطقة من الداخل والخارج في الوقت الراهن".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الخارجية رخيصة محاولات الإساءة بين الكويت ومصر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الكويت - رئيسا مكتبي ألمانيا وواشنطن إلى النيابة بتوصية
التالى أخبار الكويت - الأرصاد طقس معتدل نهارًا بارد ليلًا والصغرى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا