ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية

 

 

أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية
أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية

أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:05 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلنت وزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة تمكنت فجر أمس اول ايام الاسبوع من إلقاء القبض في مناطق متفرقة من البلاد على 12 شخصا من المحكومين نهائيا فيما يسمى (خلية العبدلي) إنفاذا لحكم محكمة التمييز الصادر في القضية رقم (55/2015).
وبعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه ببرقية شكر الى معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح اعرب فيها سموه رعاه الله عن شكره وتقديره للجهود المثمرة التي قامت بها الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية والتي تمكنت من خلالها من القاء القبض على المطلوبين، مشيدا سموه بالعمل المضني والدؤوب الذي قاموا به والذي تميز بالكفاءة والتفاني مطالبا سموه ببذل المزيد من الجهود لتعقب كافة المطلوبين للعدالة تطبيقا للقانون ومثمنا سموه ما ابداه المواطنون الكرام من تعاون وما اظهروه من روح وطنية عالية جسدت الاخلاص والوفاء للوطن العزيز مبتهلا سموه الى المولى جل وعلا ان يحفظ الوطن العزيز ويديم عليه نعمة الامن والرخاء والازدهار.
وقالت وزارة الداخلية في في بيان صحافي لإدارة الإعلام الأمني إن المقبوض عليهم هم: 1. محمد جعفر عباس حاجي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 2. محمد حسن عبدالجليل الحسيني- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 3. مهدي محمد سيد علي الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 4. جعفر حيدر حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 5. يوسف حسن شعبان غضنفري- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 6. حسين جمعة محمد الباذر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 7. حسن أحمد عبدالله العطار- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 8. عباس عيسى عبدالله الموسوي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 9. عيسى جابر عبدالله باقر- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 10 سنوات) 10. باسل حسين علي الدشتي- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات) 11. حسن علي حسن جمال- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات) 12. علي عبدالكريم إسماعيل عبدالرحيم- كويتي الجنسية (الحكم الحبس 5سنوات).
وأكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية تواصل البحث عن المحكومين الآخرين.
وأعربت عن شكر وتقدير القيادة العليا للوزارة ممثلة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح للمواطنين على الثقة الكبيرة من جانبهم تجاه المؤسسة الأمنية وعلى التعاون الذي أبدوه معها كالعهد بهم دائما وتقديره لأبنائه رجال الأمن على الجهود المخلصة والتفاني في أداء المهام المنوطة بهم من أجل حماية مكتسبات الوطن وتحقيق الأمن والاستقرار.
وشددت وزارة الداخلية على أن رجال الأمن وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع سيظلون العين الساهرة على أمن الوطن وأمان المواطنين والحصن الحصين لكويتنا الحبيبة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - الخونة بيد الداخلية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - مسلخ وخدمات ترفيهية واجتماعية بـ جمعية أشبيلية في عيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا