ست البيت - تخلصى من اسمرار اليدين فى 10 دقائق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين

 

 

أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين
أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين

أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:58 مساءً

الواقع اون لاين - أكد رئيس الاتحاد الكويتي للصيادين ظاهر الصويان أن جهود مجلس إدارة اتحاد الصيادين قد كللت بالنجاح معلنا عن تعديل قرار الهيئة العامة للزراعة بخصوص إيقاف صيد الربيان في المياه الإقليمية والذي أقر بالعودة إلى الموعد المتبع في وقف موسم صيد الربيان أول يناير بدلا من القرار المجحف والذي كان ينهي الموسم قبل موعده بشهر كامل، مهنئا عموم الصيادين بهذا القرار الذي أنصفهم.
وأشاد الصويان في تصريح له بجهود مجلس الوزراء والذين استمعوا إلى مطالب الصيادين كما ثمن جهود وزير البلدية ونائب رئيس الهيئة العامة للزراعة للقطاع السمكي والتي أثمرت جهودهما عن تعديل القرار، معبرا عن سعادته بهذا التعاون الهادف والبناء.
وقال أن الاتحاد مستمر في مطالبه ولن يهدأ حتى يتم تنفيذ جميع المطالب، موضحا أنه تم رفع قضية لإلغاء هذا القرار تماما من قبل اصحاب رخص الجر الخلفي، رافضا مبدأ الايقاف حتى إشعار آخر، ومشيرا إلى أنه سيناقش الموضوع مع الهيئة بعد انتهاء موسم صيد الربيان وذلك للوصول إلى الحلول المرضية لجميع الصيادين .
وأشار إلى ضرورة وضع حد لمعاناة الصيادين ومحاسبة كل من يتسبب في تدمير مهنة الصيد، والقضاء على المنتج المحلي، منوها بأن اتحاد الصيادين لديه استراتيجية لتطوير المهنة، وطموحات لتنفيذ قرية الصيادين الموعودة والتي أصبحت سرابا لا يتحقق وأملا مستحيلا.
وناشد الصويان سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك أن يحقق طموحات الصيادين ويحقق مطالبهم ببناء قرية نموذجية متكاملة للصيادين، وزيادة الدعم السمكي لقطاع الصيد خاصة أن دعم القطاعات الأخرى التابعة لهيئة الزراعة قد تضاعف عدة مرات في الوقت الذي بقي دعم الصيادين كما هو منذ إقراره في عام 88 ، حيث ان معدات الصيد وتجهيز الطراريد واللنجات في الثمانينات كانت أقل كثيرا مما هو عليه الآن.
وأضاف أن جميع مصيد اتحاد لصيادين هو للسوق المحلي ما يجعل هناك توازن في الأسعار لأن وجود المنتج المحلي من الأسماك والربيان هو رمانة الميزان في السوق، وهو الذي يحافظ على الأسعار، ويحافظ على الأمن الغذائي، مطالبا بالحفاظ على مهنة الصيد ودعمها بدلا من محاربتها بهذا الشكل.
وشكر الصويان جميع الجهات المعنية التي تتعاون مع اتحاد الصيادين، معبرا عن آماله بتحقيق جميع مطالب الصيادين ، والتي نتابعها باستمرار مع هيئه الزراعة للنهوض بالقطاع السمكي وزيادة الانتاج حتي نستطيع الوفاء بالتزاماتنا بتغطيه الطلب المتزايد من قبل المستهلكين علي الربيان والاسماك المحليه الطازجه الكويتية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين تم نقلة لك من موقع الوطن و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار الكويت - حلول مرضية لجميع الصيادين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الكويت - «الإطفاء» بحثت التعاون المشترك مع مركز الطوارئ الخليجي -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا