ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية...

 

 

أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية...
أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية...

أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية...
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:34 مساءً

الواقع اون لاين - شهدت أسعار العملات الأجنبية ارتفاعًا طفيفًا أمام الدينار في مكاتب الصرافة، الان هذا "اليوم" الاثنين، لكنّها لا تزال متمسكة بمستوى مرتفع بدأته مطلع الشهر الجاري عندما كسر "الدولار" الامريكي حاجز عشرة دينارات، وتخطى الإسترليني مستوى 11 دينارًا واقتراب اليورو من عشرة دينارات.

وقال متعاملون في مكاتب الصرافة إن أسعار تعاملات العملة الأميركية مقابل الدينار سجل الان هذا "اليوم" 8.16 دينارات مقارنة بـ8.12 دينارات أمس الأحد، وهو ثاني صعود تاريخي بدأته العملة الأميركية نهاية العام الماضي عندما وصل "الدولار" الامريكي إلى سبعة دينارات.

في حين بلغ فارق أسعار تعاملات "الدولار" الامريكي عن السوق الرسمية 6.77 دينارات، إذ سجَّل 1.3973 دينار، وفقًا لبيان المصرف المركزي الان هذا "اليوم".

وفي سياق متصل ارتفعت العملة الأوروبية الموحدة (اليورو) في مكاتب الصرافة؛ إذ صعد أسعار صرفها بشكل طفيف أمام العملة الليبية إلى 9.13 دينارات الان هذا "اليوم"، مقابل 9.09 دينارات أمس الأحد، كما ارتفع الجنيه الإسترليني إلى 10.52 دينارات مقارنة بـ10.50 دينارات خلال الفترة نفسها.

وأظهرت مؤشرات منتصف العام الماضي هبوط قيمة الدينار بنسبة 50 % أمام العملة الأميركية بمكاتب الصرافة، بعدما تخطى "الدولار" الامريكي حاجز سبعة دينارات نهاية نوفمبر 2016، مقارنة بـ3.6 دينارات نهاية مارس من العام نفسه.

ويشكِّل الواقع الاقتصادي وأزمة السيولة ضغطًا على أسعار الدينار الذي يُواصل التراجع أمام العملة الأميركية، في ظل محدودية الموارد التي يشكِّل النفط مصدرًا رئيسيًّا لها، فضلاً عن الانقسام السياسي وانسداد عملية التوافق والحرب ضد الإرهاب.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية... و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية... تم نقلة لك من موقع الوسط ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار ليبيا - 22:29 | صعود طفيف لأسعار العملات الأجنبية... و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوسط ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار ليبيا - تعاملات الرواتب المتأخرة لـ17 ألف موظف.. السراج يوجّه بحل عاجل لمختنقات طبرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا