ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار ليبيا - «محلي الوفاق» يقرر وقف عميد بلديتي سبها والقطرون عن العمل

 

 

أخبار ليبيا - «محلي الوفاق» يقرر وقف عميد بلديتي سبها والقطرون عن العمل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:34 مساءً

الواقع اون لاين - أصدر المفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني، بداد قنصو الان هذا "اليوم" الاثنين، قرارين يقضيان بإيقاف كل من عميد بلدية سبها وعميد بلدية القطرون جنوب البلاد عن العمل.

ونص قرار المفوض بالوزارة رقم (96) لسنة 2017 على أن «يوقف عن العمل احتياطيًا علي سيدي ورضابو بصفته عميد المجلس البلدي القطرون لمقتضيات المصلحة العامة».

كما نص قرار المفوض بالوزارة رقم (95) لسنة 2017 على أن «يوقف عن العمل احتياطيًا حامد رافع علي الخيال بصفته عميد المجلس البلدي سبها لمقتضيات المصلحة العامة».

ودعا القرار المنشور عبر صفحة الوزارة على موقع «فيسبوك» في مادته الثانية الجهات المعنية إلى وضعه موضع التنفيذ من تاريخ صدوره.

b02377d9f6.jpg

53fe52f75f.jpg

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار ليبيا - «محلي الوفاق» يقرر وقف عميد بلديتي سبها والقطرون عن العمل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار ليبيا - «محلي الوفاق» يقرر وقف عميد بلديتي سبها والقطرون عن العمل تم نقلة لك من موقع الوسط ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار ليبيا - «محلي الوفاق» يقرر وقف عميد بلديتي سبها والقطرون عن العمل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوسط ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار ليبيا - تعاملات الرواتب المتأخرة لـ17 ألف موظف.. السراج يوجّه بحل عاجل لمختنقات طبرق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا