أخبار تونس - حركة جزئية للولاة قريبا -
أخبار تونس - زيادة مرتقبة في أسعار الماء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي

 

 

أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي
أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي

أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:57 مساءً

الواقع اون لاين - بحث رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة، الحاكم العسكري درنة - بن جواد، الفريق عبدالرازق الناظوري آخر المستجدات في مدينة درنة وضواحيها، مع آمر مجموعة عمليات عمر المختار «لتحرير مدينة درنة»، العميد كمال الجبالي.

وحضر اجتماع الناظوري والجبالي، وفقًا لصفحة المكتب الإعلامي للحاكم العسكري درنة - بن جواد على «فيسبوك» اول ايام الاسبوع، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بشير الأحمر، وتناول الاجتماع الوضع الأمني في المدينة.

وناشد أعضاء بمجلس النواب، مدن ومشايخ وأعيان وحكماء القبائل ومنظمات المجتمع المدني، والمؤسسات الأمنية في المنطقة الشرقة، «التدخل لفك الحصار المفروض على مدينة درنة ومواطنيها، ومراعاة الجوانب الإنسانية والحقوقية» في المدينة.

وتفرض القوات التابعة لغرفة عمليات «عمر المختار» والجيش الوطني حصارًا على مدينة درنة منذ أيام بعد تحطم طائرة حربية من طراز (ميغ 23) في درنة، ومقتل قائدها العقيد عادل الجهاني.

وسبق أن أصدر رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق، فائز السراج، تعليماته لتوفير احتياجات محطة تحلية المياه في درنة وكل المتطلبات العاجلة للمرافق الخدمية بالمدينة، كما حدد آلية للتواصل المباشر بين رئيس المجلس المحلي ووزارات حكومة الوفاق.

وكان المسؤول الإعلامي لغرفة عمليات «عمر المختار»، عبدالله العبيدي، قال لـ«بوابة الوسط» إنه تم فتح طريق محور مرتوبة الفتائح شرق درنة لدخول غاز الطهي والمواد الغذائية والأدوية للمدينة، كما سمحت الغرفة بخروج الحالات المرضية الحرجة والطلبة الذين يدرسون خارج مدينة درنة، وخروج حجاج بيت الله الحرام من مدينة درنة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي تم نقلة لك من موقع الوسط ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار ليبيا - الناظوري يبحث الوضع الأمني في درنة مع الجبالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوسط ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار ليبيا - الخطوط الليبية: إلغاء رحلة نقل الحجاج الان هذا "اليوم" لتأخر جوازات السفر
التالى أخبار ليبيا - إحباط محاولة تهريب 4 ملايين يورو في مطار مصراتة الدولي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا