ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار»

 

 

أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار»
أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار»

أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 21 أبريل 2017 12:57 مساءً

الواقع اون لاين - شكل مجلس البيضاء البلدي لجنة موقتة لمتابعة ما أسماه «ظاهرة الانتحار»، التي شهدتها المدينة خلال الآونة الأخيرة.

وأوضح قرار المجلس، الذي تسلمت «بوابة الوسط» نسخة منه الخميس، أن اللجنة برئاسة أحد أعضاء المجلس البلدي -لم يجرى اختياره بعد- وعضوية كل من مركزي البحوث والخبرة القضائية، والبحوث الاجتماعية، ومديري مكتب التعليم بالبلدية، ومكتب الأوقاف والشؤون الإسلامية، وجهاز المباحث العامة الجبل الأخضر، ورئيس فرع جهاز المخابرات العامة الجبل الأخضر، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ورئيس مركز شرطة البيضاء المدينة، ورئيس قسم علم النفس، ورئيس قسم علم الاجتماع بجامعة عمر المختار، والناطق الرسمي لمستشفى البيضاء.

وأضاف أن اللجنة تتولى متابعة «ظاهرة الانتحار بين الطلاب بمختلف الفئات العمرية، وبحث الأسباب والبواعث التي أدت إلى انتشار هذه الظاهرة خلال هذه الفترة والوقوف على مسبباتها وكيفية معالجة الأسباب المؤدية لها».

كما أشار القرار إلى أن على اللجنة تقديم نتائجها بصورة عاجلة إلى عميد البلدة علي حسين. وشدّد المجلس على الجهات المعنية بهذا القرار تنفيذه فور صدوره وتقديم العون للجنة في أداء مهامها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار» تم نقلة لك من موقع الوسط ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار ليبيا - «بلدي البيضاء» يشكل لجنة موقتة لمتابعة «ظاهرة الانتحار» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوسط ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار ليبيا - 12:20 | بالصور.. تكريم الفنان صالح الأبيض بعد...
التالى أخبار ليبيا - تظاهرة لـ «قبائل التبو» تؤكد رفضها مسودة الدستور

 

 

 

حكاية مصرية