رياضة - محمد صلاح يحقق رقما قياسيا في "فيفا 2018" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس

 

 

أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:51 صباحاً

الواقع اون لاين - أكدت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الغير دستورية فى كتاب موجه من محمد سيالة المفوض لوزارة الخارجية الى كافة السفارات و القنصليات و البعثات و المنظمات الدولية و الاقليمية باستمرار الصديق الكبير فى عمله كمحافط لمصرف ليبيا المركزي .

و إشار سيالة فى خطابه الى أن إبقاء الكبير فى منصبه يأتي فى اطار جهود حكومة الوفاق نحو بناء دولة القانون و المؤسسات و الحرص على مصالح ليبيا و الالتزام باللوائح و القوانين المعمول بها فى الدولة.

و طالب سيالة فى ختام بيانه كافة موظفيه فى الخارج بإفادة الدول التى يعملون بها بإستمرار الصديق الكبير فى موقعه كمحافظ للبنك المركزي و مقره فى طرابلس .

كما دعاهم بعدم التعامل مع إي مراسلات او تعميمات او قرارات صادرة عن ” الاجسام الموازية ” و إبلاغ الدول محل عملهم بعدم التعامل معه، موكداً بأن وزارته ستتابع هذا الامر بكل دقة و ستحمل المسؤولية القانونية حسب ما جاء في بلاغه .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس تم نقلة لك من موقع الحدث ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار ليبيا - 01:48 | مجلس حكماء زليتن يكشف ملاباسات خطف...

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا