ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس

 

 

أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:07 مساءً

الواقع اون لاين - أكدت وزارة الخارجية بحكومة الوفاق الغير دستورية فى كتاب موجه من محمد سيالة المفوض لوزارة الخارجية الى كافة السفارات و القنصليات و البعثات و المنظمات الدولية و الاقليمية باستمرار الصديق الكبير فى عمله كمحافط لمصرف ليبيا المركزي .

و إشار سيالة فى خطابه الى أن إبقاء الكبير فى منصبه يأتي فى اطار جهود حكومة الوفاق نحو بناء دولة القانون و المؤسسات و الحرص على مصالح ليبيا و الالتزام باللوائح و القوانين المعمول بها فى الدولة.

و طالب سيالة فى ختام بيانه كافة موظفيه فى الخارج بإفادة الدول التى يعملون بها بإستمرار الصديق الكبير فى موقعه كمحافظ للبنك المركزي و مقره فى طرابلس .

كما دعاهم بعدم التعامل مع إي مراسلات او تعميمات او قرارات صادرة عن ” الاجسام الموازية ” و إبلاغ الدول محل عملهم بعدم التعامل معه، موكداً بأن وزارته ستتابع هذا الامر بكل دقة و ستحمل المسؤولية القانونية حسب ما جاء في بلاغه .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس تم نقلة لك من موقع الحدث ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار ليبيا - حكومة الوفاق: الصديق الكبير محافظاً لمصرف ليبيا المركزي ومقره طرابلس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار ليبيا - الشويهدي : على القائد العام و رئيس الاركان الإستقالة و تقديم أنفسهم للتحقيق
التالى أخبار ليبيا - الثني يَبحث مع الحبري آليات توفير السّلع قبل حلول شهر رمضان المبارك

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا