ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح
أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح

أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 11:25 صباحاً

الواقع اون لاين - أمر قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية عين السبع بالبيضاء، أخيرا، بإحالة متهم يبلغ من العمر حوالي أربعين سنة، على المحكمة من أجل جنحة النصب، بعدما اتهمته خطيبته بالاستيلاء على مبلغ 23 مليون سنتيم، مقابل جعلها شريكة له في ملكية شقة ستكون بيتا للزوجية.
وحسب مصادر “الصباح”، ستنطلق أولى جلسات محاكمة المشتكى به، الان هذا "اليوم" (الأربعاء)، بالقاعة 8 بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالبيضاء.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الوقائع المضمنة بمحاضر الضابطة القضائية المنجزة من قبل فرقة الشرطة القضائية لأمن الحي المحمدي عين السبع بالبيضاء، فإن المتهم متورط في قضية نصب بموجب الشكاية التي تقدمت بها المشتكية في مواجهته.
وأثناء البحث التمهيدي تم الاستماع إلى المتهم في محضر قانوني، صرح خلاله أنه يعرف المشتكية منذ خمس سنوات وتقدم لخطبتها إلا أنه هبوط عن مشروع زواجه منها، مشيرا إلى أنه سبق أن كشف للمشتكية أنه اقتنى شقة بسيدي مومن، وأن خطيبته السابقة سبق لها أن زارت الشقة فعلا، نافيا النصب عليها، مضيفا أنه لم يتسلم منها مبلغ 23 مليون سنتيم مقابل الشراكة في ملكية الشقة، متشبثا بأن ما جاء على لسانها حول المبلغ المالي لا يمت للحقيقة بصلة.
وفي مرحلة التحقيق الإعدادي تم الاستماع إلى المشتكية، التي شددت على رغبتها في الانتصاب طرفا مدنيا في مواجهة خطيبها المتهم.
ولدى استنطاق المتهم ابتدائيا وتفصيليا، صرح أنه فعلا كان يرغب في الزواج من المشتكية وتقدم لخطبتها إلا أنه هبوط عن قراره في اتخاذها زوجة له، مشيرا إلى أنه اشترى العقار موضوع الخلاف من المستفيدين من إخلاء “كاريان طوما” بمبلغ مالي قيمته 370 ألف درهم، وأنه استجمع 140 ألف درهم، بينما اقترض 180 ألف درهم من شقيقه و 50 ألف درهم من أحد الأشخاص، مشددا على أنه لم يتسلم من المشتكية أي مبلغ مالي.
ولدى الاستماع إلى الشهود، قال أحد الحراس الذين يعملون في منطقة عمل المشتكية، إنه سبق أن استقبل المتهم إحدى المرات وعند استفساره له كشف له أنه ينتظر حضور زوجته ولا علم له بنوع العلاقة التي توجد بين المشتكية والمتهم، وفي ما يتعلق بالشقة كشف الحارس أن المشتكية سبق أن أشعرته بأنها اقتنت بشراكة مع خطيبها منزلا سيكون بيتا للزوجية، نافيا أن يكون على علم بتسليم المرأة للمتهم أي مبالغ مالية وإنما عرف باقتناء الشقة بعدما أطلعته على ذلك.
محمد بها

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - أربعيني نصب على خطيبته في 23 مليونا - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا