سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح
أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح

أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 02:27 مساءً

الواقع اون لاين - أفاد مصدر مطلع، أن شخصا لقي مصرعه وأصيب آخر بجروح متفاوتة الخطورة، نقل إثرها إلى المستشفى الحسني بالناظور، لتلقي الإسعافات، بعدما دهستهما حافلة للنقل الدولي مساء أول أمس (الثلاثاء) كانت قادمة من زايو التي تبعد عن الناظور ب30 كيلومترا، في اتجاه ميناء بني أنصار.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن الضحيتين كانا يحاولان، مساء الان هذا "اليوم" ذاته التسلل إلى الحافلة بغرض الهجرة غير الشرعية، قبل أن يتعرضا للدهس لعدم انتباه سائق الحافلة التي كانت تقل أفرادا من الجالية المغربية المقيمة بالخارج بوجود شخصين أسفلها. واستنفر الحادث أجهزة الأمن والسلطات المحلية بجماعة زايو التي هرعت تحت قيادة رئيس مفوضية الأمن بالمدينة إلى مكان الحادث للتحقيق في النازلة، وتأمين عملية نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، في الوقت الذي نقل المصاب الثاني إلى المستشفى الحسني على وجه السرعة لتلقي الإسعافات والعلاجات الضرورية.
وحسب المصدر ذاته فإن الهالك والمصاب بجروح يتحدران من زايو، وكانا يحاولان البحث عن مكان في صندوق الأمتعة الواقع أسفل الحافلة التي كانت متوجهة صوب إسبانيا.
جمال الفكيكي (الناظور)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - مصـرع "حراك" بزايـو - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا