أخبار تونس - الان هذا "اليوم": الرديّف في إضراب عام -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح
أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح

أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 02:27 مساءً

الواقع اون لاين - اعتقلت عناصر تابعة للشرطة القضائية لأمن ولاية أكادير مساء أول أمس (الثلاثاء) عون سلطة سابق (40 سنة)، كان مبحوثا عنه بموجب مذكرة بحث وطنية، من أجل النصب والاحتيال والتزوير.
وأفادت مصادر أن عون السلطة، تم طرده من الخدمة في 2015، إثر تورطه في النصب والاحتيال، وتمت إحالته على الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة، قصد إجراء بحث معمق تحت إشرافها.
ورجحت مصادر من تجار سوق الأحد، أن يكون العون المعتقل على ذمة التحقيق ذا علاقة بالشكاية التي كان عدد من تجار السوق وجهوها إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، يتهمونه فيها بالنصب والاحتيال. واختفى عون السلطة التابع للدائرة الحضرية الثانية بحي الباطوار، عن الأنظار تاركا عمله، بمجرد علمه بخبر إيداع شكاية ضده لدى وكيل الملك. واتهمت الشكاية العون بتزوير خاتم رئيس بلدية أكادير السابق، وسلم لتجار المدينة نسخا من وثائق حجز محلات تجارية بالفضاء الجديد بسوق «الأحد» مقابل عشرات الملايين.
وتحدثت مصادر من سوق الأحد أن العون كان يتردد على مجموعة من التجار ويسلمهم وثيقة حجز محل تجاري باسمهم وتحمل خاتم رئيس المجلس البلدي السابق. وكان يخبرهم بأنهم سيستفيدون من المحلات مباشرة بعد انتهاء الأشغال، وذلك مقابل مبالغ مالية متفاوتة، وصلت إلى عشرة ملايين سنتيم للدكان. وتحدثت المصادر ذاتها أن العون قد يكون حصل من عمليات النصب على ما يناهز 70 مليونا. ويرتقب أن يفجر العون المعتقل أثناء الاستماع إليه، قنبلة داخل مكاتب بلدية أكادير المتورطين معه، باعتبار أن رئيس بلديبة أكادير السابق أودع شكاية لدى النيابة العامة يتهم فيها مجهولا بتزوير أزيد من 21 قرارا يخص محلات تجارية بالجناح الجديد بسوق الأحد بأكادير.
محمد إبراهمي (أكادير)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" سابق بأكادير - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - "فيسبوك" يسقط تجار العصي الكهربائية - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - أربع سنوات لـ "مشرمل" والدة خطيبته - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا