سيارات - مقطورة تثير ضجة بسبب سيارة لعبة (صور) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح
أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح

أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 02:28 مساءً

الواقع اون لاين - يواصل باعة متجولون بسطات احتجاجاتهم بأشكال مختلفة ردا على ما اعتبروه “إقصاء ممنهجا من حق الاستفادة من دكاكين للبعض، ورفض المساحة المخصصة لمستفيدين آخرين”.
ووصل المحتجون، قبل أيام، إلى مشارف ساحة العمالة، حيث كانوا ينوون تنظيم وقفة أمامها، بعد أن نظموا “مسيرة الخبز” جالت الشارع الرئيسي، قبل أن تتدخل القوات المساعدة وعناصر الأمن التي أقامت حواجز منعت المحتجين من التقدم.
وقبل الأربعاء الماضي، قرر المحتجون تنظيم مسيرات طافت عددا من أحياء عاصمة الشاوية، وختموها بوقفة أمام مقر عمالة الإقليم، ثم أخرى أمام سوق السماعلة الذي خصصه المسؤولون فضاء لتنظيم الباعة المتجولين.
ولم تفلح اجتماعات المسؤولين مع ممثلي المحتجين في إقناعهم بوقف حركتهم، وفتح قنوات التواصل عبر بوابة جمعيات المجتمع المدني، رغبة في الخروج بحلول “واقعية” من خلال “ملاحظات واقتراحات للمحتجين قابلة للتنزيل على أرض الواقع”.
وأخلت السلطات الإقليمية بالمدينة الشوارع الرئيسية وعدد من أحياء عاصمة الشاوية من “الفراشة” ووضعت حدا لما اعتبره مواطنون “احتلالا عشوائيا للملك العمومي”، إذ خصصت السلطات أسواقا نموذجية للباعة الجائلين بحي دلاس والسماعلة، رغبة من المسؤولين في تنظيم وهيكلة أصحاب العربات المجرورة و”الفراشة”، لمنح المدينة “جمالة ورونقا يليق بسكانها”، لكن عددا من الباعة الجائلين رفضوا قرار السلطات، وقرروا تنظيم ما أسموه “مسيرة الخبز”.
وقررت السلطات تهيئ أسواق للقرب بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعدد من أحاء المدينة دون “إشراك الباعة المتجولين”، ما اعتبروه إجحافا في حقهم.
سليمان الزياني (سطات)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - "مسيرة الخبز" بسطات - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - مختصرات - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - عشر سنوات لقاتلة زوجها بمكناس - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا