نصائح وفوائد - كيف تؤثر الحضانة على نفسية طفلك؟ -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح
أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح

أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 19 يناير 2018 02:28 مساءً

الواقع اون لاين - أعلن أزيد من 70 صيدليا وصيدلية بنقابة صيادلة جهة الرباط سلا القنيطرة عن تأسيس حركة تصحيحية لتقويم ما وصفوه بالاختلالات التي تعانيها نقابة صيادلة الجهة.
وتناقش المنضوون في إطار الحركة لمدة أربع ساعات بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالرباط أوضاعهم النقابية التي وصفوها بالمتأزمة، وغياب الديموقراطية، وانفراد فئة، لا يتجاوز عددها أصابع اليد الواحدة، بالقرار النقابي الصيدلي.
وأفاد مصدر من الحركة التصحيحية أن الاجتماع خلص إلى تحديد «خارطة» طريق واضحة لمواجهة الوضع النقابي القائم، مضيفا أن المجتمعين استنكروا ، بداية، ما آلت إليه الأوضاع بالنقابة، محملين المسؤولية إلى مكتب نقابة ولاية جهة الرباط وسلا، الذي اعتبروه غير شرعي، بالنظر إلى أنه ظل مهيمنا طيلة 10 سنوات على كل القرارات النقابية، ويمتنع عن الاحتكام إلى القوانين المهنية المنظمة للعمل النقابي، ورافضا لإجراء الاستحقاقات الانتخابية التي ينص القانون على تنظيمها كل سنتين.
ونبهت الحركة التصحيحية الدوائر الرسمية المختصة إلى ضرورة التدخل العاجل، وإنهاء هذا الوضع المنافي لأبسط شروط الديمقراطية والنزاهة والشفافية، والعمل، مع الأطراف المهنية المعنية، على الإسراع إلى تنظيم جمع عام استثنائي لنقابة ولاية جهة الرباط وسلا، وتقديم التقريرين الأدبي والمالي، والكشف عن مختلف قنوات تعاملات مالية النقابة. وأكد مصدر «الصباح» أن الحركة التصحيحية لصيادلة الرباط وسلا، لا تستبعد اللجوء إلى كل أشكال النضال من أجل الرد على أساليب التضييق والمنع التي يعمد إليها مكتب النقابة الحالي لصدهم عن تسديد واجب انخراطهم بالنقابة، والحصول على حقوقهم التي يمنحها لهم القانون بعد عملية الانخراط.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الحركة التصحيحية كلفت أحد محاميها للشروع في مقاضاة المكتب الحالي حول تعطيل الانتخابات النقابية لمدة 10 سنوات متتالية، وحول مالية النقابة التي يجهلون كيفية صرفها وإنفاقها.
عبد الواحد كنفاوي

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - حركة تصحيحية بنقابة صيادلة الرباط - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا