ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح
أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح

أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 06:55 صباحاً

الواقع اون لاين - أمرت النيابة العامة المختصة بالتحقيق في ظروف وفاة شخص مجهول عثر على جثته صباح أول أمس (الثلاثاء) وسط ركام من الأزبال والأوحال قريبا من قنطرة على وادي الحيمر قبالة مشتل الوزاني بحي زواغة بفاس، بعدما جرفتها المياه وسيول الأمطار التي شهدتها المدينة.
ونقلت الجثة التي بدت شبه عارية من جزئها السفلي إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني لإخضاعها إلى التشريح الطبي بأمر من النيابة العامة، للتعرف على هوية الضحية الخمسيني ومعرفة أسباب وظروف وفاته وما إذا كانت طبيعية ناتجة عن مرض أو غرق أو عن فعل جرمي.
وبدت جثة الهالك شبه مطمورة على بعد مسافة قصيرة من القنطرة، بعدما غطتها الأوحال والأزبال، قبل أن يعثر عليها مواطن أخبر المصالح المختصة التي حضرت إلى المكان، بمن فيهم عناصر أمنية من دائرة أمنية مجاورة عاينت الجثة وأنجزت محضرا بذلك قبل نقلها إلى مستودع الأموات. وتبقى احتمالات وفاة الضحية مفتوحة، ما من شأن التحقيق والتشريح كشف ذلك، وما إذا كانت الجثة تحمل آثار عنف أو تعذيب، فيما لم تستبعد المصادر احتمال أن يكون الضحية قتل قبل التخلص من جثته بالمكان، محاولة لإخفاء معالم هذه الجريمة.
حميد الأبيض (فاس)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - جثة تستنفر أمن فاس - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا