رياضة السعودية - أزمة النصر.. إدارية وليست فنية! -
رياضة السعودية - "خلايا عزمي" موتوا بغيظكم -
رياضة السعودية - انقسامات اتحادية حول بقاء سييرا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح
أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح

أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 02:25 مساءً

الواقع اون لاين - قضت الغرفة الجنحية التلبسية، التي يرأسها القاضي زكرياء الهاشمي، أخيرا، بإدانة أفراد عصابة متخصصة في بيع الأبقار المجنونة والمريضة في الأسواق الأسبوعية، وذلك بعدما تم اعتقالهم في وقت سابق من طرف عناصر الدرك الملكي بسرية آسفي.
وتوبع المتهمون “ع.خ” و”ع.م” (في حالة اعتقال) و”م.ع” و”ا.خ” و”ح.ك” (في حالة سراح) من أجل النصب والمتاجرة في اللحوم الفاسدة واستعمال الخداع والتدليس عن طريق عرض مواش للبيع، أثبت الفحص أنها معدية ومريضة.
وقضت هيأة الحكم، بإدانة المتهم الأول “ع.خ” بثمانية أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها عشرة آلاف درهم، في حين أدين المسمى “ع.م” بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 8000 درهم. كما قضت هيأة الحكم في حق كل من “ع.م” و “أ.خ” و”ح.ك” بشهرين حبسا موقوف التنفيذ وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم، وتحميل الصائر مجبرا في الأقصى.
وجاء إيقاف أفراد العصابة، بعدما تنامت ظاهرة تسويق الأبقار المريضة والمعدية في الأسواق الأسبوعية بإقليم آسفي، ما جعل عناصر الدرك الملكي تتلقى سيلا من الشكايات، قبل أن يتم اعتقال المتهم الأول وشريكه بأحد الأسواق الأسبوعية، في حين تم إيقاف باقي شركائهم في وقت سابق، إذ تم الاستماع إليهم، وإحالتهم على النيابة العامة، التي قررت متابعة من أجل المنسوب إليهم.
محمد العوال (آسفي)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - الحبس لعصابة "الأبقار المجنونة" - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا