أقتصاد - «زين» ترعى الموسم الثاني من «تصاميم» -
أقتصاد - «65 عاماً والوطني عايش معكم» -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح
أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح

أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الواقع اون لاين - شهدت الرشيدية، أخيرا، واقعة إطلاق الرصاص الحي، بعدما اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن، لاستخدام سلاحه الوظيفي، أثناء محاولة إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن وعرض حياة عميد شرطة للخطر.
وكشفت مصادر “الصباح”، أن إيقاف المتهم البالغ من العمر 29 سنة، جاء بناء على شكاية من أسرته يتهمونه فيها بتعنيفه والديه بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة إحراق منزلهما.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه لولا تدخل الشرطة في الوقت المناسب لوقع ما لا تحمد عقباه، بعد أن صار من الصعب إيقاف المتهم وثنيه عن مواصلة عملية تهديد حياة عميد الشرطة الذي كان مرفوقا برجال الأمن لإيقافه.
وتعود تفاصيل الواقعة، حينما حلت عناصر الشرطة التابعة لأمن الرشيدية، الجمعة الماضي، بمنزل شخص مبحوث عنه في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة إضرام النار عمدا في منزل أسرته.
وخلال محاولة فرقة الأمن العمومي توقيف المشتبه فيه الذي يعد من ذوي السوابق القضائية، أشهر في وجهها سكينا، وبعدما شرعت عناصر الشرطة في إجراءات فرض الأمن واعتقال المتورط، واصل المعتدي سلوكاته رافضا الانصياع لتعليمات رجال الأمن الذين أمروه بوقف تهديداته، إذ قام بمقاومتهم لإرغامهم على التراجع وعدم اعتقاله، وحينما تقدم نحوه عميد شرطة هاجمه بالسلاح الأبيض معرضا حياته لخطر.
وبعد ما استشعر الأمنيون حجم الخطر الذي يتهددهم وحياة المسؤول الأمني، اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن، يعمل بالأمن الجهوي بالرشيدية إلى استخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة أصابت المتهم في ساقه اليمنى.
ومكن إطلاق النار من إيقاف المتهم الذي كان في حالة هيجان يصعب معها السيطرة عليه، ليتم حجز السلاح الأبيض الذي كان يستعمله، ونقله إلى المستشفى، في انتظار وضعه رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة.
محمد بها

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - الرصاص لإيقاف معنف والديه - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - اختلالات في التخزين الجمركي - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - تاونات .. تدابير استعجالية لتخفيف آثار البرد على الساكنة - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا