ست الكل - 3 خرافات عن الشعر ليس لها أساس من الصحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح
أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح

أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 18 أكتوبر 2017 12:48 مساءً

الواقع اون لاين - ينظم مستشفى 20 غشت، التابع للمركز الاستشفائي الجامعي ابن رشد بالبيضاء تحت إشراف وزارة الصحة، غدا (الأربعاء)، يوما مفتوحا مخصصا حصريا للمواطنين تحت شعار “مستشفى 20 غشت يصغي للمواطنين”.
ويهدف هذا الان هذا "اليوم" إلى التواصل مع المرتفقين والإصغاء إلى انتظاراتهم وإخبارهم وتعريفهم بمهام وقيم المستشفى، وتكريم المهنيين وهيآت المجتمع المدني التي تنشط في المجال الصحي والانفتاح على المحيط الخارجي للمستشفى.
وتعبر، هذه المبادرة، حسب البروفيسور ليلى بنحميدون، مديرة المستشفى، عن إرادة المتدخلين في القطاع الصحي لتحسين ظروف استقبال المواطنين والتواصل معهم، رغبة في إرساء وتوطيد علاقة بين مقدمي العلاج ومتلقيه مبنية على الإنصات والثقة والحضور والاحترام المتبادل.
وقالت إن الان هذا "اليوم" المفتوح يعد فرصة لعرض المستجدات في مجال التكفل بعلاج المرضى الوافدين على المستشفى الذي يتعهد، في إطار استراتيجية شمولية ومتعددة الأبعاد، برفع مستوى الخدمات المقدمة والارتقاء بجميع جوانب عملية التواصل مع المرتفقين.
وأكدت بنحميدون أن هذه الإجراءات ستمكن من الاستجابة لحاجيات المواطنين والانكباب على قضاياهم وانشغالاتهم الحقيقية في مجال الخدمات الصحية، تنفيذا لأوامر وتوجيهات جلالة الملك الواردة في عدد من خطبه.
وتميزت السنة الجارية، حسب المديرة، باتخاذ عدة إجراءات خاصة ومتعددة الأبعاد منها. فعلى المستوى الاجتماعي، نظم عدد من الأيام المفتوحة، منها الان هذا "اليوم" الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة (الإعاقة السمعية، البصرية)، واليوم المفتوح الخاص بسرطان الطفل، الذي هدف إلى تحسيس المواطنين عموما بهذه الأمراض وطرق علاجها والإمكانيات المتاحة لذلك والتكفل النفسي والاجتماعي بعائلات المصابين بهذه الأمراض.
وفي مجال التواصل والإصغاء للمرتفقين، تم تصميم كتيب إعلامي خاص بمصلحة استقبال المستعجلات يقدم كل التوضيحات التي يحتاجها الوافدون على هذه المصلحة، وإعداد كتيب مخصص لاستقبال المرضى لتوضيح الشكليات والمساطر الجاري بها العمل في ما يتعلق بالاستقبال والاستشفاء والولوج للعلاجات داخل المستشفى.
وهناك أيضا البعد الخاص بالتشوير داخل المستشفى، عبر تصميم وتركيب لوحات جديدة للتعريف بالمصالح الاستشفائية قصد تسهيل التوجه إليها (لوحات مضاءة تحمل رموزا تمثيلية للتخصص الطبي لكل مصلحة وأخرى إعلامية تحمل رسائل ذات مضامين تحسيسية بواجبات وحقوق المرضى).
في مجال التكوين والتكوين المستمر للمستخدمين، برمج المستشفى دورات تكوينية لفائدة المهنيين من أجل توعيتهم بأهمية وفائدة وطرق التواصل مع المريض، كما تمت على مستوى الاستقبال والمساعدة، برمجة فقرات للتنشيط والتفعيل الجيد لمهمة المساعد الاجتماعي لتكريس حضوره الدائم للتكفل بالمرضى في حالة اجتماعية لا تسمح لهم بالولوج إلى العلاجات وذلك بالتعاون مع المصالح المختصة المعنية.
يوسف الساكت

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - يوم للإنصات بمستشفى 20 غشت - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - 12سنة لمخرب سيارات بالجديدة - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - اعتقال "مقدم" متهم بالنصب - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا