ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح
أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح

أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الجمعة 26 يناير 2018 11:20 صباحاً

الواقع اون لاين - أحيل ملف ضابط شرطة بالمنطقة الأمنية مرس السلطان، أخيرا، على المحكمة الزجرية بعين السبع، بتهمة “تزوير محضر رسمي”.
وحسب المعلومات التي توصلت بها “الصباح”، فإن الضابط اعترف بالتهمة المنسوبة إليه، وذلك في محضر رسمي، سيما بعد الاطلاع على كاميرات المراقبة التي أثبتت واقعة التزوير، وأيضا بعد الاستماع إلى المواطن الذي وضع الشكاية ضد الضابط.
وكشفت مصادر مطلعة أنه مباشرة بعد توصل المصالح الأمنية بشكاية ضد الضابط، فتحت تحقيقا في الموضوع، تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان، والرئيس المركزي لشرطة المرور في المنطقة، وذلك بعدما دخل حميد البحري، نائب والي أمن البيضاء، على الخط، وأعطى تعليماته بتتبع شكاية المواطن، وأخذها بعين الاعتبار. وفي التفاصيل، قال (ع.ك) واضع الشكاية ضد الضابط، إنه فوجئ بالمشتكى به، يوقفه ليخبره أنه ارتكب مخالفة لعدم احترامه شارة المرور “اقترح علي الضابط أداء مخالفة أخرى غير التي قال إنني ارتكبتها، وهو الأمر الذي يعتبره القانون، تزويرا في ورقة رسمية”، على حد تعبيره، مؤكداأنه بعدما اعترف بالمنسوب إليه، قررمتابعته قضائيا.
وكشف المتحدث ذاته في حديثه مع “الصباح”، أن الضابط، اعترف أيضا خلال الاستماع إليه، أنه لم يكن يضع، خلال مزاولة عمله، الشارة التعريفية  الخاصة به”، موضحا أنه ينتظر أن تقول المحكمة كلمتها في الموضوع. ورفض المشتكي، على حد تعبيره، التنازل عن المتابعة القضائية، رغم تدخل جهات عديدة على الخط، مسترسلا “المتابعة الإدارية من قبل ولاية الامن، لم تكن كافية بالنسبة إلي، من أجل ذلك أصررت على إحالة الملف على القضاء، ومتابعته بتهمة تزوير محضر رسمي”، حسب قوله.
يشار إلى أن الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وعصبة حقوق الإنسان فرع البيضاء، دخلتا على الخط،  وأعلنتا مساندتهما للمشتكي، في انتظار تحديد موعد الجلسة الأولى، لمواجهة الضابط أمام المحكمة الزجرية.
إيمان رضيف

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - تورط ضابط شرطة بالتزوير - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - استخبارات أوربا تقتدي بالأمن المغربي - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا