ست البيت - 15 سببا يجعلك تتناول القلقاس يوميا -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح
أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح

أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:47 مساءً

الواقع اون لاين - أغضبت أجواء لقاء رئيس الحكومة سعد الدين العثماني مع منتخبي ومسؤولي جهة فاس مكناس، صباح أول أمس (اول ايام الاسبوع) بالقاعة الكبرى لفاس المدينة، منتخبين وجمعويين وإعلاميين، لم يستسيغوا الإجراءات المبالغ فيها الموازية للقاء الذي يبدو أن كل الأمور رتبت مسبقا لإنجاحه وعدم التشويش على أشغاله. وبدت التدخلات كما لو كانت مرتبة لتأمين مرور اللقاء دون «إزعاج» رئيس الحكومة ووزراء مرافقين له. وضمن برامج الجهة المبرمجة أو في طور النقاش، وعد رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بإطلاق منطقة صناعية للطيران «يجري التفكير في إحداثها بالجهة»، مشيرا إلى أن «الإعدادات بدأت بتنسيق مع وزارتي التعليم العالي والصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي» و»الأرض موجودة».
وتحدث في كلمته في افتتاح هذا اللقاء، عن إحداث مؤسسة لتكوين الكفاءات في مجال صناعة الطيران موازاة مع إطلاق المنطقة الصناعية للطيران، مشروعا وعد بتسريعه وإقناع المستثمرين بتشجيعه وإطلاق تحفيزات جديدة، كما صناعة السيارات وقطاعات أخرى أملا في تنمية حقيقية بالجهة.
وقدم سعيد زنيبر والي الجهة وامحند العنصر رئيس مجلسها الجهوي، عرضين حول مؤهلاتها ومشاريع مرتقبة بينها إحداث 4 مناطق صناعية بمكناس وتاونات وصفرو، وإنشاء مناطق لأنشطة اقتصادية بفاس والحاجب وبولمان، و51 مؤسسة سياحية بطاقة استيعابية تقدر ب4400 سرير وب1.9 مليار درهم. اللقاء استحسنه البعض لرمزيته و”الحكومة تمارس سياسة القرب وتستمع للسياسيين ومشاكل الجهات، شيء جميل” تقول وفاء البقالي برلمانية التجمع الوطني للأحرار، متسائلة “ماذا بعد اللقاء؟” لأنه “يجب أن نتكتل ونتخلص من الألوان السياسية لخدمة الجهة والبحث عن سبل تنميتها بشكل عادل لكل أقاليمها”.
حميد الأبيض(فاس)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - هذه وعود العثماني لمنتخبي جهة فاس - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - دركي وشرطي يعتديان على سائق "طاكسي" - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - حموشي يشدد الرقابة على الإرهابيين العائدين - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا