ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح
أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح

أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 05:25 مساءً

الواقع اون لاين - أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، على النيابة العامة، أربعة شباب تورطوا في عمليات سرقة مختلفة، بينهم قاصرتان عمرهما 15 و17 سنة اعتقلتا من قبل أمن المنطقة الثالثة ببن دباب عين قادوس، لسرقتهما ضحيتين تحت التهديد بالسلاح الأبيض بعد اعتراضهما سبيله بحي واد فاس.
ووضعتا تحت الملاحظة بإشراف من النيابة العامة المختصة، بعد إيقافهما بناء على الأبحاث المفتوحة في شكايتي قاصرتين تقدمتا بها إلى الشرطة تفيد تعرضهما إلى السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من قبل فتاتين سرقتا هاتفيهما المحمولين، قبل أن تلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة. واستعانت الشرطة بالأوصاف الدقيقة المقدمة من قبل الضحيتين لتشخيص هويتي سارقتيهما قبل إيقافهما في وقت وجيز بناء على تحريات ميدانية، وبحوزتهما الهاتفين المسروقين للضحيتين اللتين تعرفتا عليهما، كما شاب اعتقل بدوره لتنفيذه سرقات باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات. وحجزت الشرطة في حاوية الدراجة أربع بطاريات من الحجم الكبير، اثنتان منها في ملكية سائق شاحنة تقدم بشكاية تفيد سرقتهما بعدما استوقف المشتبه فيه دراجته بجانب الشاحنة بشارع بالمدينة الجديدة، قبل استيلائه على البطاريتين وإخفائهما بحاوية الدراجة بمساعدة شريكه المبحوث عنه.
ومكن تفتيش الدراجة من العثور على خمسة مفاتيح ميكانيكية وملقاط حجزت لفائدة البحث، فيما أسفرت عملية أمنية أخرى عن إيقاف شاب ظهر في شريط فيديو نشر إلكترونيا، بصدد سرقة مبلغ مالي من محل تجاري لبيع أدوات فسيفسائية للزليج بحي بنسودة بمقاطعة زواغة، في غياب صاحب المحل.
حميد الأبيض (فاس)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - اعتقال سارقتين بفاس - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - أساتذة يرفضون التدريس بالنواصر - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - العثماني ينهي حرب المحروقات - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا