ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح
أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح

أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:00 صباحاً

الواقع اون لاين - حملت التعليمات الخارجة من مقر إقامة خادمة الحرمين الشريفين بطنجة، ساعات قليلة بعد زيارة الملك له إشارات بتلطيف الأجواء بين قطر والدول المقاطعة لها، إذ وجه خادم الحرمين الشريفين، سلمان بن عبد العزيز، الذي يوجد في زيارة خاصة للمغرب، تعليماته للقيام بعدة تسهيلات للحجاج القطريين، منها نقلهم على نفقته الخاصة، عبر طائرات الخطوط الجوية السعودية، وفتح معبر سلوى الحدودي البري أمام الحجاج القادمين من قطر، وبدون تصاريح حج إلكترونية.
وفي أول لقاء سعودي قطري منذ بدء الأزمة الجارية، استقبل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في قصر السلام في جدة، الشيخ عبد الله بن علي بن عبد الله بن جاسم آل ثاني، أحد أفراد الأسرة الحاكمة القطرية، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
ونقلت الوكالة عن عبد الله بن علي قوله إن “العلاقات بين المملكة العربية السعودية وقطر هي علاقات أخوة راسخة في جذور التاريخ”، كاشفة أنه قدم وساطته لفتح منفذ سلوى الحدودي لدخول الحجاج القطريين إلى الأراضي السعودية.
من جانبه، وجه ولي العهد السعودي للشيخ القطري عبدالله بن علي الشكر على “مشاعره الأخوية”، مؤكدا “عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين الشعب السعودي وشقيقه الشعب القطري وبين القيادة في السعودية والأسرة المالكة في قطر”.
وأصدر الملك سلمان أمره بالموافقة على ما رفعه له ولي العهد بخصوص دخول الحجاج القطريين إلى السعودية عبر منفذ سلوى الحدودي لأداء مناسك الحج، والسماح لجميع المواطنين قطريي الجنسية الذين يرغبون بالدخول لأداء مناسك الحج من دون التصاريح الإلكترونية، وذلك بناء على وساطة عبدالله بن علي.
وأمر سلمان بنقل كافة الحجاج القطريين من مطار الملك فهد الدولي في الدمام ومطار الأحساء الدولي على ضيافته ضمن برنامج “ضيوف خادم الحرمين الشريفين” للحج والعمرة. وأمر الملك سلمان بالموافقة على إرسال طائرات خاصة تابعة للخطوط السعودية إلى مطار الدوحة لنقل كافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة لمدينة جدة، واستضافتهم بالكامل على نفقته، ضمن برنامج “ضيوف خادم الحرمين الشريفين”.
وفي سياق متصل صرح مصدر دبلوماسي مسؤول بأن المملكة العربية السعودية لم تطلب أي وساطة بأي شكل كان مع جمهورية إيران، موضحا أن ما تم تداوله من أخبار بهذا الشأن عارٍ من الصحة جملة وتفصيلاً.
وأكد المصدر المذكور تمسك المملكة بموقفها الثابت الرافض لأي تقارب بأي شكل كان مع النظام الإيراني الذي يقوم بنشر الإرهاب والتطرف في المنطقة والعالم ويقوم بالتدخل في شؤون الدول الأخرى وأن المملكة ترى أن النظام الإيراني الحالي لا يمكن التفاوض معه بعد أن أثبتت التجربة الطويلة أنه نظام لا يحترم القواعد والأعراف الدبلوماسية ومبادئ العلاقات الدولية وأنه نظام يستمرئ الكذب وتحريف الحقائق وأن المملكة تؤكد خطورة النظام الإيراني وتوجهاته العدائية تجاه السلم والاستقرار الدولي. وتهيب بدول العالم أجمع بالعمل على ردع النظام الإيراني عن تصرفاته العدوانية وإجباره على التقيد بالقانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة والأنظمة والأعراف الدوبلوماسية.
ياسين قُطيب

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - طنجة تلطف أجواء الخليج - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - هيئة حقوقية تنتقد مظاهر "فوضى العيد" بمراكش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا