سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح
أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح

أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:01 صباحاً

الواقع اون لاين - أوقفت عناصر أمنية تابعة للشرطة القضائية، الأسبوع الماضي، متهما باغتصاب قاصر وافتضاض بكارتها بعد أن أغراها بالحلوى مستغلا انشغال أسرتها التي أصيبت بصدمة بعد أن وقفت على حقيقة الجرم الذي ارتكب في حق الضحية.
وتم إيداع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، في انتظار استكمال إجراء التحقيق لعرضه على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
ويتعلق الأمر برجل سبعيني، من أبناء القبيلة، كان يملك دكانا لبيع المواد الاستهلاكية، ويربط علاقات طيبة مع زبنائه الذين لم يخطر ببالهم أن التاجر الذي يتخفى وراء وقار مصطنع له ميولات جنسية منحرفة، يصرفها كلما سنحت له الفرصة سيما عندما يتعلق الأمر بالقاصرات اللواتي يعتبرهن هدفا سهلا، كما هو شأن الطفلة التي لم يتجاوز عمرها بعد تسع سنوات، إذ عرضها لممارسة جنسية عنيفة مرغت طفولتها البريئة في وحل الدنس وعرضت حياتها للضياع في غياب مواكبة نفسية تعيد لها توازنها العاطفي.
وأفادت مصادر مطلعة، أن خيوط الفضيحة التي انكشفت رغم الترتيبات الاحترازية التي سلكها المتهم لإخفاء معالم جريمته، أبانت عن سلوك تاجر منحرف، كان يمارس أمراضه ومكبوتاته على الضحية التي لم تكن تعلم ما يحدث لها لصغر سنها، قبل أن ينفضح أمر المسن الذي كان يبدو عليه وقار زائف، لكن كان يخفي في دواخله ذئبا بشريا لا يرتوي ظمؤه إلا بمعاناة ضحاياه من الأطفال الذين يكتمون أسرارهم خوفا من انتقامه.
وأضافت مصادر متطابقة، أن الطفلة القاصر تعرضت للتخويف والتهديد من قبل مغتصبها الذي هددها بشر العواقب إن فضحت أمره ما كان يرعبها ويدخلها في دوامة من الصمت، لم تتمكن من الإفلات منه إلا بعد بوحها لأسرتها التي أصيبت بصدمة كبيرة لهول ما سردته عليها فلذة كبدها.
وواصلت الضحية بوحها بعد أن كسرت حاجز الخوف، وسردت على عائلتها تفاصيل الاعتداء الجنسي الذي أزاح اللثام عن وجه شيخ لم يشك أفراد القبيلة في أفعاله ولو لحظة واحدة، علما أنه كان يضمر السوء لصغارهم الذين يتربص بهم.
وبعد أن صعقت الأسرة بخبر اغتصاب فلذة كبدها، تقدمت الأسرة بشكاية إلى مصالح الأمن التي فتحت تحقيقا في الموضوع للتأكد من صحة المعلومات الواردة في الشكاية، وأفضت التحقيقات المكثفة إلى إيقاف المتهم الذي أنكر ما نسب إليه من اتهامات معتبرا الأمر فعلا انتقاميا، لكن بعد محاصرته بالأسئلة و عرض العديد من القرائن، اعترف بجريمته، ليتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة.
كما استمعت الشرطة القضائية إلى تصريحات الضحية التي عرضت على طبيب مختص كشف في تقريره أنها تعرضت لفعل جنسي أفقدها بكارتها وفق ما أوردته مصادر مطلعة.
سعيد فالق (بني ملال)
 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - شيخ متهم باغتصاب طفلة - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - هيئة حقوقية تنتقد مظاهر "فوضى العيد" بمراكش

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا