ست البيت - تخلصى من اسمرار اليدين فى 10 دقائق -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح
أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح

أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:53 مساءً

الواقع اون لاين - نظم مهنيو تعليم السياقة بالفقيه بن صالح، المنضوون تحت لواء الجامعة الجهوية لمهنيي تعليم السياقة أمام مركز تسجيل السيارات بالفقيه بن صالح وأمام بوابة العمالة بالمدينة نفسها، وقفة احتجاجية الاثنين الماضي، تنديدا بالقرارات الأخيرة لمحمد نجيب بوليف كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل ، بعد أن وصفوها بالجائرة والانفرادية.
ورفع المحتجون أثناء وقفتهم الاحتجاجية يافطات تلخص سبب تنظيمهم للوقفة، ورددوا شعارات رافضة لقرارات بوليف داعين في الآن نفسه إلى ضرورة الإنصات إلى مهنيي تعليم السياقة واحترام المقاربة التشاركية وسن سياسة واضحة تأخذ بعين الاعتبار مقترحاتهم وآرائهم.
وشدد مؤطرو الوقفة الاحتجاجية من خلال تدخلاتهم على ضرورة التراجع فورا عن مجمل هذه القرارات، وطالبوا بضرورة الجلوس إلى طاولة الحوار من أجل إيجاد حلول مناسبة تراعي حقوقهم، وتأخذ بعين الاعتبار بعض الإجراءات الجديدة محملين مسؤولية تردي أوضاع مهنيي القطاع للوزارة الوصية.
وقال رشيد حجي الكاتب العام للجامعة الجهوية لمهنيي تعليم السياقة والسلامة الطرقية بجهة بني ملال خنيفرة، إن هذه الوقفة جاءت ردا على القرارات الانفرادية الجائرة التي اتخذها كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلف بالنقل والتي مست مهنيي قطاع السياقة في الصميم.
وأكد حجي أن المهنيين اتفقوا مع الوزارة المعنية على عقد برنامج يضم 14 بندا سنة 2014، لكن إلى حدود اللحظة لم يتم تنزيل منه سوى ثلاثة بنود تهم الجانب الزجري فقط، في حين أن البنود المتعلقة بجوانب تنمية القطاع والرفع من مستواه لم يتم تطبيقها حتى الآن رغم أن الاتفاق كان يقضي بتنزيل بنود البرنامج في حدود 2016.
واستغرب حجي استمرار مسؤولي القطاع في تنزيل بعض الإجراءات الخطيرة، وقال “فوجئنا مرة أخرى بتحديد تسعيرة المرشحين لنيل رخصة السياقة دون استشارة المهنيين”.
واعتبر المتحدث القرار المتعلق بتحديد 20 مترشحا في الان هذا "اليوم" لفائدة 54 مؤسسة تعليم السياقة بالإقليم, جائرا على مهنيي وطالبي رخص السياقة أيضا ما ينعكس سلبا على مواعد الامتحانات التي قد تمتد إلى ستة أشهر.
سعيد فالق (الفقيه بن صالح)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - تسعيرة "البيرمي" تغضب مهنيي تعليم السياقة - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - اعتقال شخص حاول اغتصاب قاصر بإحدى المدارس الابتدائية بفاس - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا