ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح
أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح

أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:19 مساءً

الواقع اون لاين - انتحر شاب في عقده الثالث زوال أول أمس (الخميس)، حرقا، داخل سوق تجاري ممتاز بابن سليمان، احتجاجا على التماطل من قبل إدارة السوق الممتازالتي رفضت تمكينه من مستحقاته المالية عن سبع سنوات من الاشتغال.
وأوردت والدة الضحية في تصريح “للصباح”، أن ابنها الحاصل على الاجازة، قام باقتناء عشرة لترات من البنزين وتوجه نحو السوق الموجودة بحي السلام، في حدود الواحدة والنصف زوالا، وسكبها على جسمه بالكامل، قبل ان يضرم النار داخل السوق الممتاز ليسقط جثة هامدة.
وأضافت والدة الضحية، وهي تبكي بحرقة على ابنها الذي كان المعيل الوحيد لها لأنها ارملة مند ما أزيد من 20 سنة و الوحيد لها، مؤكدة أن أحد موظفي الشركة المذكورة، عمل على ترحيل ابنها بين المحالات الموجودة بالمحمدية وابن سليمان لما يزيد عن ستة أشهر. مشددة على أنهم كانوا يبحثون عن أدنى خطأ لطرد ابنها من دون تعويضات.
وزادت والدة الضحية، انه في الآونة الأخيرة، دخل في مشادات مع الموظف بعد أن أراد تغريمه مبلغ 2500 درهم، قيمة سلع رفض الضحية تغيير تاريخ صلاحيتها وإعادة بيعها للعموم، متحديا إياه بفضح الأمر، فعمد مسؤولو الشركة إلى تنقيله، وهو الأمر الذي لم يستسغه الضحية وقام بطلب مستحقاته عن السنوات التي قضاها في العمل مع الشركة. غير أن إدارة الشركة رفضت ذلك، وقام الموظف سالف الذكر بعد ذلك برفع شكاية ضد الضحية على أساس أنه قام بالاعتداء عليه بالسب والضرب. وهي الشكاية التي قامت إثرها مصالح الأمن بابن سليمان باستدعاء الضحية صباح الأربعاء الماضي من أجل التحقيق معه في فحوى الشكاية المقدمة ضده والتي ختمها صاحبها بإجبار الضحية بتوقيع وثيقة يلتزم فيها أن أي مكروه قد يصيبه سببه الضحية. الأمر الذي جعله يستشيط غضبا. وقام بالاتصال بعمته هاتفيا طالبا منها إنقاذه من ظلم زملائه في الشغل. وقالت الوالدة المكلومة ان ابنها عاد الى المنزل بالحي الحسني ليلا، وجمع ملابسه وقال لها أنه سيغادر البلاد، مشيرة إلى أنها قامت بالتوسل اليه بالعدول عن الفكرة .
وأشارت والدة الضحية، إلى أنها قامت بالاتصال بإدارة الشركة من أجل الوصول الى حل وعرض مسؤولوها عليها تمكينه من مبلغ مالي بسيط، لكن ابنها رفض الأمر وطالب بجميع مستحقاته.
وعرف موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك، تداول هاشتاج على نطاق واسع بين سكان المدينة يطالبون فيه بمقاطعة الشركة على الأقل لمدة شهر، تضامنا مع الضحية الذي راح ضحية التضييق واللامبالاة.
كمال الشمسي (ابن سليمان)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - انتحار شاب بسوق ممتاز - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - حصاد يستقطب مسؤولي التعليم إلى الحركة - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - حصيلة العمل ورهانات المستقبل تجمعان منتخبي "البيجيدي" بالعاصمة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا