ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح
أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح

أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:19 مساءً

الواقع اون لاين - أصاب معلم حديث التعيين في مدرسة الدشرة بجماعة المكانسة بقرية با محمد بإقليم تاونات، تلميذا لم يكمل عقده الأول، بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما رماه في لحظة غضب، بحجرة أصابته في فمه، محاولا ثنيه عن اللعب والركض بشكل أزعجه في فترة الاستراحة، دون أن يقدر عواقب الأمور.
وتحدثت المصادر عن إصابة هذا الطفل الذي عرض على طبيب مختص، بجرح غائر في فمه وكسر للسن وانتفاخ للوجه وتعفن وأضرار صحية في المعدة وتقيؤ، فيما لم يتضح تعرضه إلى كسر في فكه، في انتظار إجراء الفحوصات اللازمة وعرضه على المستشفى لمعرفة حجم الأضرار. وأوضحت المصادر ذاتها أن الطفل كان في فترة الاستراحة الثلاثاء الماضي، يلعب كبقية زملائه ويمرحون بشكل عاد، لكن حركته المثيرة أغضبت المعلم الموظف بالعقدة، الذي تناول حجرة وضربه بها دون أن تكون له نية إيذائه، إلا أنها أصابته في فمه قبل إخبار والده الذي عرضه على طبيب للتثبت من خطر إصابته. ومنح الطبيب المعالج الضحية شهادة طبية تثبت أماكن إصابته وتحدد مدة العجز المؤقت في 10 أيام عزز الأب بها شكايته نيابة عن ابنه القاصر، إلى نائب وكيل الملك بالمحكمة المركزية بقرية با محمد، ملتمسا التحقيق في الواقعة وإحالة شكايته على الضابطة القضائية للبحث فيها واتخاذ المتعين قانونا.
وأدلى الأب بلائحة 4 أشخاص شهودا على واقعة الاعتداء على ابنه باستعمال حجرة، بعدما قرر متابعته لرد الاعتبار لابنه المصاب في الان هذا "اليوم" نفسه لوفاة تلميذ آخر بدائرة قرية با محمد، صدمته سيارة خفيفة في طريقه إلى المدرسة، بعد إصابته بجروح بالغة لقوة الصدمة وارتطام رأسه بالأرض.
ح . أ (فاس)

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - معلم يعتدي على تلميذ - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المغرب - المحاكم التجارية فاعل أساسي في التنمية - جريدة الصباح
التالى أخبار المغرب - الدين العمومي خلال التسوية أو التصفية القضائية - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا