رياضة مصرية - الدمرداش رئيساً لنادي الزهور -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح

 

 

أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح
أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح

أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:19 مساءً

الواقع اون لاين - برلمانية الأحرار قالت إن المدينة تحتاج لعمل ميداني داعية الجميع إلى توحيد الجهود لإنقاذها

دعت وفاء البقالي، برلمانية التجمع الوطني للأحرار بفاس، زملاءها ممثلي غرفتي البرلمان ومنتخبي المدينة وسياسييها إلى التجرد من انتماءاتهم السياسية والعمل لأجل المصلحة العليا للمدينة التي تغرق في وضع وصفته ب”القنبلة” القابلة للانفجار في أي وقت، ما لم يتم تدارك الأمر بالعمل الميداني.
وقالت البقالي، رئيسة جمعية فاطمة الفهرية، ل”الصباح”، إن فاس ضحية للصراعات السياسية طيلة سنوات، مضيفة أنه آن الأوان للتخلص من عباية الانتماء وتوحيد الكلمة والهدف وتثبيت الخطوة بعمل ميداني مكثف يعاينه المواطن البسيط الذي لا تهمه الشعارات أو أن يعيش دوما على وهم الوعود، عوض الاكتفاء بالمزايدات التي لن تفيده في شيء، إلا من وجع رأسه.
ولأجل تفعيل فكرة تراودها دعت إلى تنظيم مناظرة قصد توحيد النوايا والأهداف والانطلاق في عمل لا هبوط فيه إلا بتحقيق إنجازات حقيقية لمدينة مهددة بالسكتة القلبية، بعد أن شل اقتصادها وأغلقت معاملها وأضحت نموذجا لصور اجتماعية بشعة لا يرضى بها أهلها.
واستدعت للقاء المكاشفة والانطلاق الفعلي للعمل الميداني، المرتقب في 14 أكتوبر الجاري، برلمانيي المدينة وسياسييها ومنتخبيها ومسؤوليها والفاعلين الجمعويين والاقتصاديين ومسؤولي الصحة والسياحة والأمن ورؤساء كل الغرف، لفتح نقاش موسع يتجرد فيه الجميع من لون انتمائه لأجل فاس ومصلحتها.
وتمنت أن يخرج هذا اللقاء بقرارات توحد الجميع للاشتغال يدا في يد ومبادرات عملية ملموسة لحل كل مشاكل القطاعات المعنية والقيام بزيارات ميدانية حتى يحس المواطن بوجود اختلال أو نقص، أملا في تداركه بتكاثف الجهود.
وقالت البقالي “يحز في نفسي أن نبقى مجرد متفرجين على وضع خطير تعيشه المدينة”، مضيفة “كيحرقني راسي من اللي كنبقا نشوف الأخبار ونتبعها بفيسبوك أو الجرائد، بحالي بحال أي امرأة”، متسائلة عن الفائدة من انتخابها إن لم تقدم شيئا ملموسا للمدينة.
وأشارت إلى أن الجميع مطالب بالعمل وتكثيفه لأجل تجاوز فاس مرحلة الخطر، لأن “أصوات الناخبين أمانة في أعناقنا” و”يجب ألا نبقى مكتوفي الأيدي في انتظار أن تمطرنا السماء بحلول لم نبحث عنها”، بل “علينا القيام بسياسة وقائية وأن نواجه المشاكل ونبحث عن حلولها بالجدية اللازمة”.
وأوضحت أن “الحلول المحلية الممكنة سنباشرها عمليا، وما عجزنا عن حله سنطرق باب الحكومة ونضغط لتحقيقه”، مؤكدة أن اللقاء الذي ستنظمه، “أريده بتجرد تام وكامل عن اللون السياسي، ولن أقبل بمن ينبش جرح التسيير المحلي القديم والحالي، لأن الماضي سندفنه ونعمل بجدية لبناء المستقبل”.
حميد الأبيض (فاس)

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح تم نقلة لك من موقع الصباح المغربية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار المغرب - فاس معرضة لسكتة قلبية - جريدة الصباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح المغربية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار المغرب - تاونات .. تدابير استعجالية لتخفيف آثار البرد على الساكنة - جريدة الصباح

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا