ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي

 

 

أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي
أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي

أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:29 مساءً

الواقع اون لاين - في العامين الحالي والمقبل –
تتوقع الأمم المتحدة أن يتوسع الاقتصاد العالمي في عامي (2017 و 2018) مدعومًا بنمو أكبر في الأشهر الستة الماضية، وانتعاش متواضع في التجارة والاستثمار.
وتشير آخر الأخبار إلى أن الأمم المتحدة أكدت أن التسارع يرتكز على النمو الاقتصادي الثابت في العديد من الدول المتقدمة، وهو ما يعزز الإنعاش الاقتصادي في الدول التي تمر بمرحلة انتقالية، وظلت شرق وجنوب آسيا من وجهة نظرها المناطق الأكثر ديناميكية في العالم. وقال تقرير الأمم المتحدة: «إن الوضع الاقتصادي لبعض المناطق النامية تدهور مؤخرًا» وإن «الأوضاع بشأن إفريقيا، على وجه الخصوص، تثير المخاوف».
وتوقعت نموًا طفيفًا للفرد الواحد في وسط وجنوب وغرب إفريقيا وكذلك في أمريكا الجنوبية في عامي 2017 – 2018.
وبوجه عام، توقعت الأمم المتحدة نمو الاقتصاد العالمي بنسبة 2.7٪ هذا العام و2.9٪ في العام المقبل مقارنة بالرقم الذي تمت مراجعته والبالغ 2.3٪ في 2016.
وقالت ديانا ألاركون رئيس وحدة المراقبة الاقتصادية العالمية التابعة للأمم المتحدة في مؤتمر صحفي: «إن التقرير يؤكد أن النمو الاقتصادي تعزز في الأشهر الأخيرة وفقًا للتوقعات التي قدمت في يناير».
وأضافت: «إن الإنتاج الصناعي انتعش، والتجارة العالمية كذلك، وتحسن الشعور الاقتصادي بشكل عام». وتابعت: «لكن التعزيز المتواضع للنشاط الاقتصادي ليس منتشرًا بالتساوي بين الدول».
وقالت ألاركون: إن الوضع الاقتصادي لبعض أفقر دول العالم تثير القلق بشكل خاص.

فوكس بيزنيس

?p=477399

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي تم نقلة لك من موقع عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - الأمم المتحدة تتوقع زيادة النمو الاقتصادي العالمي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عمان - موضوع الصحّة كما تعكسه عبارات التحيّة والسَّلام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا