ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص

 

 

أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص
أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص

أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:31 مساءً

الواقع اون لاين - دمشق ـ ():
تابعت وحدات من الجيش السوري بالتعاون مع القوات الحليفة عملياتها ضد تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم (داعش) في ريف حمص الشرقي وكبدتهم خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد محكمة السيطرة على عدد من النقاط المهة.
وأفاد مصدر عسكري سوري أن وحدات من الجيش بالتعاون مع الحلفاء نفذت عمليات نوعية ضد تنظيم (داعش) الإرهابي في ريف حمص الشرقي (وأحكمت سيطرتها على عدد من النقاط المهمة في منطقة ضهور الغنايم شمال سد أبو كلة بـ 7 كم).
وأشار المصدر إلى أن العمليات أسفرت عن (القضاء على أعداد من إرهابيي تنظيم (داعش) وتدمير آلياتهم).
وذكر المصدر في وقت سابق أن وحدات من الجيش بالتعاون مع القوات الحليفة (واصلت التقدم على عدة محاور في البادية باتجاه حقل آرك شمال شرق مدينة تدمر وعلى الاتجاه الشمالي الغربي للمحطة الرابعة خلال عملياتها على تجمعات ومحاور تحرك إرهابيي تنظيم (داعش) بريف حمص الشرقي).
وبين المصدر أن العمليات أسفرت عن (تدمير عربات دفع رباعي مركب عليها رشاشات ثقيلة وعتاد للتنظيم الإرهابي والقضاء على عدد من أفراده).

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش السوري هجوم مجموعات إرهابية من تنظيم (داعش) على المحور الجنوبي لمدينة دير الزور وأوقعت في صفوفهم عشرات القتلى والمصابين.
وخاضت وحدات من الجيش اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية من تنظيم (داعش) شنت هجوما على اتجاه لواء التأمين ومحيط المطار انتهت بإفشال الهجوم والقضاء على أكثر من 60 إرهابيا وإصابة العشرات.
من جانبها أفادت مصادر أهلية من ريف دير الزور الشرقي بمقتل أحد شرعيي تنظيم (داعش) ومسؤول الخدمات في مدينة الميادين المدعو أبو مريم الشامي إضافة إلى 11 إرهابيا من التنظيم واحتراق سيارتين كانتا تقلهم بمنطقة الصالحية بريف مدينة البوكمال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص تم نقلة لك من موقع الوطن عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - الجيش السوري يحكم السيطرة على نقاط بريف حمص و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عمان - موضوع الصحّة كما تعكسه عبارات التحيّة والسَّلام

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا