حوادث مصرية - تنفيذ 5300 حكم قضائي بالجيزة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - بحث مجالات التعاون مع القوات البحرية والأسطول الخامس بالقيادة الوسطى الأمريكية

 

 

أخبار عمان - بحث مجالات التعاون مع القوات البحرية والأسطول الخامس بالقيادة الوسطى الأمريكية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 29 نوفمبر 2017 04:07 صباحاً

Share Button

الواقع اون لاين - استقبل معالي محمد بن ناصر الراسبي الأمين العام بوزارة الدفاع بمكتبه بمعسكر المرتفعة صباح امس الفريق بحري جون سي أكويلينو قائد القوات البحرية والأسطول الخامس بالقيادة الوسطى الأمريكي الذي يزور السلطنة حاليا.
ورحب معاليه بالضيف الأمريكي وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الصديقين حضر المقابلة عدد من كبار الضباط بمكتب الأمين العام بوزارة الدفاع، والملحق العسكري البحري بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمسقط.
كما استقبله الفريق الركن أحمد بن حارث النبهاني رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بمكتبه بمعسكر المرتفعة.
ورحب الفريق الركن رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بالضيف الأمريكي ، وتم خلال المقابلة تبادل وجهات النظر وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك في البلدين الصديقين وحضر المقابلة عدد من كبار ضباط قوات السلطان المسلحة، والملحق العسكري البحري بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمسقط.
واستقبله العميد الركن بحري سعيد بن عبدالله الساعدي قائد البحرية السلطانية العمانية بالإنابة بمكتب قائد البحرية السلطانية العمانية.
وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية وبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين.
حضر المقابلة العميد الركن بحري خميس بن سالم الجابري مدير عام العمليات والخطط بالبحرية السلطانية العمانية، وعدد من كبار ضباط البحرية السلطانية العمانية، والملحق العسكري البحري بسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمسقط.

شارك هذا الموضوع:

?p=538510

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - بحث مجالات التعاون مع القوات البحرية والأسطول الخامس بالقيادة الوسطى الأمريكية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - بحث مجالات التعاون مع القوات البحرية والأسطول الخامس بالقيادة الوسطى الأمريكية تم نقلة لك من موقع عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - بحث مجالات التعاون مع القوات البحرية والأسطول الخامس بالقيادة الوسطى الأمريكية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عمان - نافورة الأقواس بمحيط دار الأوبرا .. إضافة فنية وواجهة جمالية في مسقط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا