ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما

أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما
أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما

أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:38 مساءً

الواقع اون لاين - دمشق ـ () ـ وكالات:
استؤنف خروج إرهابيي ما يسمى جيش الإسلام من دوما بريف دمشق بعد أن أعلن مصدر رسمي سوري أنه تم التوصل لاتفاق يقضي بخروج كامل المختطفين من دوما، مقابل خروج كامل إرهابيي “جيش الإسلام” إلى جرابلس خلال 48 ساعة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) عن مراسلها في المكان قوله إن الدولة السورية وعدت ووفت بوعدها بتحرير كامل المختطفين في الغوطة بما فيهم أهالي دوما الذين كان الإرهابيون يستخدمونهم كدروع بشرية.
ودخلت عشرات الحافلات إلى مدينة دوما مع الإعلان عن الاتفاق.
وكان المصدر الرسمي أعلن في وقت سابق أن إرهابيي ما يسمى “جيش الإسلام” المنتشرين في الغوطة الشرقية بريف دمشق طلبوا التفاوض من الدولة السورية وأن الدولة اشترطت وقف إطلاق القذائف باتجاه دمشق قبل الدخول في التفاوض.
وأكد المصدر أن أي مفاوضات تجري هي مفاوضات مع الدولة السورية حصرا بعد أن استجدى إرهابيو “جيش الإسلام” طوال ليل أمس الأول وقف العمليات العسكرية على أوكارهم في دوما.
وقال المصدر: إن موافقة الدولة السورية على الدخول بالمفاوضات أساسها حقن دماء المدنيين في دوما والإفراج عن كل المختطفين وإخراج إرهابيي “جيش الإسلام” إلى جرابلس.
وعرقل إرهابيو “جيش الإسلام” يوم الخميس الماضي تنفيذ “اتفاق دوما” بعد 3 أيام من البدء بتنفيذه تم خلالها إخراج 2963 منهم مع عائلاتهم إلى جرابلس قبل أن يقوموا بالاعتداء بالقذائف على الأحياء السكنية في دمشق ومحيطها خلال اليومين الماضيين.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما تم نقلة لك من موقع الوطن عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - سوريا: استئناف خروج الإرهابيين من دوما و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - (الجنائية الدولية) تعتزم استقصاء الوضع في غزة
التالى أخبار عمان - ريادة تتحقق في المسؤولية الاجتماعية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا