ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا

أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا
أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا

أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 11:38 مساءً

الواقع اون لاين - مسقط ـ العمانية:
أعلنت شركة بي. بي وشركة النفط العمانية للاستكشاف والإنتاج اعتماد خطة تطوير المرحلة الثانية لحقل خزان للغاز في السلطنة “غزير”.
ويأتي قرار الاستثمار النهائي بشأن “غزير” بعد بدء إنتاج الغاز من المرحلة الأولى من حقل خزان بنجاح في سبتمبر 2017، حيث يتم حاليا إنتاج حوالي مليار قدم مكعب من الغاز يوميا بالإضافة إلى 35 ألف برميل من المكثفات.
ومن المتوقع أن يتم تشغيل المرحلة الثانية “غزير” في عام 2021، حيث ستضيف المرحلة الثانية حوالي نصف مليار قدم مكعب من الغاز وأكثر من 15 ألف برميل من
المكثفات يوميا.
وقد بدأت الأعمال في غزير بحفر ثلاثة آبار تطويرية بعد عمليات تقييم الحفر التي تمت في العام الماضي، كما بدأت الأعمال الإنشائية الأولية لاستيعاب قاطرة الغاز الثلاثة والبنية الأساسية المرتبطة بها.
ومن المتوقع من المرحلتين التطويريتين من المشروع “خزان وغزير” الوصول بالإنتاج الكلي إلى 5ر10 مليار قدم مكعب من الغاز وحوالي 350 مليون برميل من المكثفات بنهاية فترة الاتفاقية عام 2043م.
وقال المهندس يوسف بن محمد العجيلي رئيس شركة بي . بي عُمان “بعد بدء تشغيل حقل خزان يسعدنا الإعلان عن الشروع في تطوير المرحلة الثانية “غزيز” بعد اعتماد قرار الاستثمار النهائي ليكون بذلك الأول على مستوى الشركة عام 2018 ونتطلع للمزيد من التطوير بما يساهم في تلبية احتياجات السلطنة من الطاقة خلال العقود القادمة”.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا تم نقلة لك من موقع الوطن عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - 2021 .. “غزير” يضيف نصف مليار قدم مكعب غاز يوميا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عمان - مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة لليمن يشيد باجتماعاته بالسلطنة
التالى أخبار عمان - الولايات المتحدة تشرع في التحول إلـى المنتج المـرجح للنـفط

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا