نصائح وفوائد - 4 طرق منزلية لعلاج صفير الصدر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم)

 

 

أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم)
أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم)

أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:05 صباحاً

الواقع اون لاين - وزير الخدمة المدنية: المشاركة والتفاعل المجتمعي في هذه المبادرة يدل على القيمة الأخلاقية العالية التي يتمتع بها الانسان العماني

عضو مجلس الشورى بالسيب: أكثر من عشرة آلاف مشارك في المبادرة وعدد المتبرعين بالدم وصل إلى أكثر من تسعمائة شخص

تغطية ـ علي بن صالح السليمي:
أقيم مساء أمس الأول حفل تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم) وذلك بقاعة الأمراء بالحيل الجنوبية بتنظيم من اهالي ولاية السيب وبالتعاون مع وزارة الشؤون الرياضية ومكتب والي السيب في عدد من المجالات الخدمية والتوعية والارشادية.
رعى الحفل معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية بحضور سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب وسعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشوى ممثل ولاية السيب وعدد من المسئولين وعدد من المشائخ والأعيان وجمع من الحضور.
بدأت فقرات الحفل بالسلام السلطاني ثم تلاوة من القرآن الكريم، بعدها ألقى سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشوى ممثل ولاية السيب كلمة المبادرة قال فيها: انطلقت مبادرة (السيب تتبرع بالدم) في بداية شهر ديسمبر من العام الماضي واستمرت لمدة شهر، وهي نابعة من أهالي الولاية تهتم بشكل رئيسي في توضيح أهمية التبرع بالدعم لجميع فئات المجتمع وغرس مفاهيم الأعمال التطوعية في مختلف مجالاتها.
مشيراً بقوله إلى أنه ومن خلال هذه المبادرة استطعنا أن نحقق أهدافها المرجوة وذلك بالوصول لمختلف شرائح المجتمع وزرع ثقافة التبرع بالدم لأغلي قاطني الولاية، حيث إننا عملنا لوصول ذلك من خلال خمس محطات في مختلف أرجاء ولاية السيب وهي: استاد السيب الرياضي وكلية ولجات وكلية الخليج وكلية الشرق الأوسط وشاطئ السيب، وقد تم استهداف كافة أفراد المجتمع بمختلف مستوياتهم واعمارهم وفئاتهم، كما قمنا بالاحتفاظ ببيانات المتبرعين وغيرهم وذلك ليتم التواصل معهم بين فترة وأخرى لتذكيرهم بالموعد القادم لتبرعهم بالدم لنضمن بذلك استمار عطائهم السخي بالدم، الامر الذي سيعكس إيجاباً على توفر الدم في المؤسسات الصحية في كل الاوقات، وقال : كما سعينا من خلال هذه المبادرة لإيصال الرسالة بأهمية التبرع بالدم لجميع فئات المجتمع من خلال تنويع الفعاليات المصاحبة للمبادرة وتوزيع اماكن إقامتها، مؤكداً بقوله: إن عدد الحضور والمشاركين في المبادرة وصل الى أكثر من عشرة آلاف مشارك وتم استبعاد أكثر من ألف وخمسمائة شخص لعدم امكانيتهم التبرع لأسباب صحية وغيرها، وقد وصل عدد المتبرعين بالدم من خلال هذه الحملة الى أكثر من تسعمائة متبرع، وبفضل الله سبحانه وبجهود المتطوعين والمبادرين من أبناء الولاية قربنا من الهدف المنشود والذي كان يستهدف ألف متبرع.
بعد ذلك قدم عرض مرئي حول فعاليات المبادرة اثناء فترة اقامتها، كما ألقى يوسف الحسني مدرب الاتيكيت والبروتوكول الدولي كلمة أوضح خلالها كيف أن الانسان باستطاعته أن يتعامل في حياته وأسرته وبين أفراد مجتمعه من بني جنسه بالطرق السهلة والبسيطة دونما تكبد وتكلف في جميع الجوانب وان يكون متسلحاً بالايمان والاخلاق والسلوك الحسن في جميع معاملاته حتى يصبح سعيداً في كل أموره ولا يجد امامه أية مشاق ومصاعب وعناء، بعدها ألقيت قصيدة شعرية وطنية نالت استحسان الجميع.
وفي ختام الحفل قام معالي الشيخ راعي المناسبة بتكريم المنظمين والداعمين والمشاركين في المبادرة المجتمعية للتبرع بالدم بولاية السيب، كذلك تم تكريم جريدة () لمشاركتها في نشر فعاليات المبادرة، كما قدمت هدية تذكارية لراعي المناسبة.
وقد أدلى معاليه عقب الفعالية بتصريح قال فيه: إن مثل هذه المبادرات نجد فيه الجانب التعاوني الواضح من قبل أهالي الولاية وهذه المشاركة والتفاعل المجتمعي في هذه المبادرة خاصة يدل على القيمة الأخلاقية العالية التي يتمتع بها الانسان العماني في شتى الجوانب، شاكراً معاليه جميع الجهود التي سعت في إنجاح هذه المبادرة المجتمعية، ومتمنياً أن تحذو بقية ولايات السلطنة حذو ولاية السيب في مثل هذه المبادرات الانسانية الرائعة.
جدير بالذكر أن الفعالية الأخيرة للمبادرة كانت خلال الفترة الصباحية يوم أمس الاول وقد شملت الركن الرياضي (البطولة الشاطئية لكرة القدم وألعاب الفنون القتالية والألعاب الشعبية (شد الحبل والحواليس) ونادي عمان للسيارات الكلاسيكية وكرفان عمان وفريق مسقط بايكرز، كما شمت الفعالية أركان أخرى وهي ركن الاسر المنتجة وركن السلامة المرورية وركن التبرع بالدم وركن ابداعات ذوي الاعاقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم) تم نقلة لك من موقع الوطن عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - تم خلاله تكريم ().. تكريم المشاركين والداعمين للمبادرة المجتمعية (السيب تتبرع بالدم) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عمان - قرار بتحديد الرسوم والأثمان والتأمينات والضمانات المالية المحصلة ببلديـة مسقـط
التالى أخبار عمان - السلطنة تؤكد مساهمة الطاقة المتجددة بنسبة 10% من إجمالي إنتاج الكهرباء بحلول 2025م

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا