ست البيت - استخدامات غريبة لن تخطر ببالك للقرفة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - رئيس مجلس الدولة يستقبل منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة

 

 

أخبار عمان - رئيس مجلس الدولة يستقبل منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:05 صباحاً

الواقع اون لاين - في المحليات 15 يناير,2018  نسخة للطباعة

استقبل معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة امس منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة وذلك في قاعة الضيوف الكبرى بمبنى المجلس في البستان.
ورحب معاليه في مستهل اللقاء بالوفد الزائر منوها بجهود قوات السلطان المسلحة وما تقوم به من أعمال جليلة لخدمة ، كما أشاد بالدور الحيوي لكلية الدفاع الوطني في تأهيل وصقل الكفاءات الوطنية وتعزيز قدراتها النوعية تجسيدا للاهتمام السامي لجلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بتنمية وتطوير الكوادر البشرية العمانية في مختلف القطاعات وعلى كافة المستويات بما يخدم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها السلطنة في جميع المجالات.
وأكد معالي الدكتور رئيس المجلس حرص مجلس الدولة على النهوض بدوره في العمل الوطني وفق اختصاصاته وصلاحياته في ظل الدعم السامي للشورى، مشيراً إلى أن مبنى المجلس يجسد جانبا من الاهتمام السامي بمسيرة الشورى، وتهيئة السبل الكفيلة بتطويرها.
وقال معاليه: إنه ومنذ افتتاح جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لهذا الصرح البرلماني في الثاني عشر من نوفمبر من عام 2012م بالتزامن مع انطلاق أعمال دور الانعقاد السنوي الثاني من الفترة الخامسة لمجلس عمان، فقد شكل إضافة مهمة لمسيرة الشورى، وأسهم في توفير البيئة الملائمة التي تساعد المجلس على القيام بأعماله، لما يحتويه من مرافق خدمية وتجهيزات حديثة.
وأضاف معاليه: يجمع مبنى مجلس عمان في تصميمه بين مفردتي الأصالة والمعاصرة، ويعكس الطابع المعماري المستمد من البيئة العمانية، والتراث الإسلامي الأصيل ليشكل إضافة مهمة للمعالم الحضارية في السلطنة، موضحاً أن الصرح يتكون من ثلاث مبانٍ رئيسية حيث يقوم في الوسط مجلس عمان، وعلى يمينه مبنى مجلس الدولة، وعلى شماله مبنى مجلس الشورى، وروعي في تصميمه أن يتم ربط جميع المباني مع بعضها لسهولة الحركة بين المجلسين .
وتطرق معاليه إلى التكوين المساحي للمبنى، والمنشآت المعمارية فيه والتجهيزات الفنية التي يضمها المبنى وفق أحدث التقنيات المتطورة والعصرية وأثرها الإيجابي على تطوير الممارسة البرلمانية.
الجدير بالذكر أن معالي الدكتور رئيس مجلس الدولة قد ألقى مؤخرا محاضرة لدورة الدفاع الوطني الخامسة بعنوان:”مجلس الدولة وأدواره الاستراتيجية في التنمية” وذلك بمقر كلية الدفاع الوطني بمعسكر بيت الفلج.
من جانبه أوضح اللواء الركن سالم بن مسلم بن علي قطن آمر كلية الدفاع الوطني أن الزيارة تأتي بهدف التعرف على طبيعة عمل المجلس وما يتضمنه مبناه من مرافق وتجهيزات تساعده على القيام بدوره في العمل الوطني والإسهام بفاعلية في مسيرة التنمية.
عقب ذلك تم عرض فيلم عن مجلس الدولة، ثم اجاب معالي الدكتور رئيس المجلس على استفسارات منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة.
وفي ختام الزيارة تجول الوفد في أرجاء المجلس وتعرّف على مرافقه الرئيسية.
حضر المقابلة المكرم الشيخ الدكتور الخطاب بن غالب الهنائي نائب رئيس المجلس، وسعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام للمجلس، والمكرم يحيى بن رشيد آل جمعة عضو المجلس، والمكرم الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي عضو المجلس، والمكرم محفوظ بن حمود الوهيبي عضو المجلس، والمكرم حمد بن سالم الجنيبي عضو المجلس.

2018-01-15

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - رئيس مجلس الدولة يستقبل منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - رئيس مجلس الدولة يستقبل منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة تم نقلة لك من موقع الوطن عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - رئيس مجلس الدولة يستقبل منتسبي دورة الدفاع الوطني الخامسة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الوطن عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار عمان - وزير الداخلية السعودي يصل السلطنة
التالى أخبار عمان - وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل الوفد التطوعي العربي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا