ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال

 

 

أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال
أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال

أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:09 صباحاً

الواقع اون لاين - تطوير الجوانب القيادية الإدارية والفنية المهنية –

أوصى المؤتمر الوطني الخامس للتمريض بتطوير الكوادر العاملة بفئة التمريض من مختلف الجوانب؛ لاسيما الجوانب القيادية الإدارية والفنية المهنية. وتناول المؤتمر الذي نظمه مستشفى خولة بوزارة الصحة بالتعاون مع شركة تنمية نفط عمان ممثلة في دائرة الأمن والسلامة وإدارة مركز التدريب في الشركة، واستمر لمدة أربعة أيام متتالية محاور عديدة وأوراق عمل تنوعت بين فنون الإدارة والتطوير المهني، وبين التخصصات التمريضية المختلفة.
ناقش المؤتمر في الان هذا "اليوم" الأول ضرورة وأهمية تطوير الموظفين كلٍ حسب تخصصه ومجاله، ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يتم تنويع الجرعات التطويرية والتدريب لتشمل اهتمامات وميول الموظف واحتياجاته من خلال قياس الاحتياجات التدريبية؛ سعيا الى تحسين إنتاجياتهم، وضرورة تبادل الخبرات بين الموظفين في مختلف تخصصاتهم بين المستجدين والقدامى، وكذلك أماكن العمل المختلفة.
وكان من التوصيات في الان هذا "اليوم" الأول ضرورة أن يتحلى القائد بالصفات الحسنة الكريمة، ويحرص على تطوير ذاته ليواكب التطور المستمر في فنون القيادة، والرقي المستمر مع موظفيه؛ ليستطيع التعامل بشكل يناسب مختلف الموظفين بمختلف إمكانياتهم وثقافاتهم. كما جاءت التوصيات كذلك بضرورة قياس مستوى الرضى مع الموظفين لضمان سير العمل بالشكل الصحيح.
أما الان هذا "اليوم" الثاني فتركزت التوصيات على تطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال. فدعت إلى الحرص على إعطاء الأمهات المعلومات الكافية عن الرضاعة الطبيعية وأهميتها؛ لتفادي إعطائهم المستحضر الصناعي الذي يعمل بشكل سلبي، ويكون سببا في ارباك نمو الطفل بالشكل السليم والصحي، كما كان من ضمن التوصيات ضرورة أن تستمر القابلات الصحيات على عمل التحري والبحوث لتطوير المهنة لرفع الكفاءة وجودة العمل والأداء. كما أوصى المؤتمر على ضرورة التزام كل المستشفيات بالنصح والإرشاد للحد من استخدام المستحضرات الصناعية لإرضاع وإطعام الطفل، ونصح الأمهات بالالتزام بالرضاعة الطبيعية التي تضمن نمو الطفل بالطريقة الطبيعية السليمة، كما ركز بشكل كبير على أهمية توعية المجتمع على أهمية التطعيمات للأطفال من أجل تجنب المشاكل الصحية التي قد تحدث مستقبلا.
وركزت توصيات الان هذا "اليوم" الثالث على وجوب تزويد الموظفين العاملين في أقسام الجراحة والعظام والتجميل ببعض السياسات والتوجيهات التي تسهم في رفع المستوى العلاجي في هذه التخصصات، ونوهت على ضرورة الاستمرار في إقامة حلقات العمل والبرامج التدريبية لرفع مستوى الكفاءة لدى العاملين في هذا المجال.
أما الان هذا "اليوم" الرابع فقد ركزت أوراق المؤتمر على العناية الفائقة وضرورة الجاهزية لاستقبال مختلف الحالات من مختلف المدن، والسعي الى رفع مستوى جاهزية المستشفيات لاحتواء حالات العناية الحرجة، وأوصت بضرورة ابتعاث العاملين في مجال العناية الحرجة الى دورات تدريبية بشكل روتيني ومستمر لتطويرهم على استخدام الأجهزة الحساسة، وتطوير مهاراتهم لرفع مستوى الكفاءة والأداء.

?p=505679

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال تم نقلة لك من موقع عمان و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار عمان - المؤتمر الوطني الخامس للتمريض يوصي بتطوير الخدمات المقدمة للأمهات والأطفال و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا عمان و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار عمان - التوجيه المعنوي ينظم زيارات إلى عدد من المعسكرات والمواقع الحدودية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا