ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف

 

 

محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف
محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف

محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

الواقع اون لاين - طالب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، الان هذا "اليوم"، بإعداد تصور لتطوير الحالة العامة بالشوارع والميادين الرئيسية بمدن المدينة، يراعى تحقيق مستويات متميزة من الانسياب المروري وتوافر أرصفة مناسبة للمشاه ومنع ظهور أية حالات عشوائية مع إضفاء الشكل الحضاري والجمالي لهذه الشوارع والمحاور المرورية الرئيسية وإكساب المدن طابع التحضر.

جاء ذلك خلال اجتماعه الذي عقد بديوان عام المدينة، مع مسؤولي التخطيط العمراني والطرق والإسكان والوحدة المحلية، وذلك للاتفاق على آليات إعداد التصور والخطوات والإجراءات المطلوبة وتوفير مقومات نجاحه على أرض الواقع.

وناقش «حبيب» مع الحاضرين بعض النقاط الهامة والمحاور الرئيسية والمقترحات والرؤى المطروحة للخروج بتصور شامل ومتكامل من النواحي الهندسية والفنية والإجرائية قابل للتطبيق في أقرب وقت ممكن، نظرًا لأهمية إعادة الوجه الحضاري للشوارع والميادين الذي سيساهم في اعتياد المواطنين على السلوكيات الصحيحة والمتحضرة وبما يصب في المصلحة العامة.

وشدّد المحافظ على ضرورة تكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة كافة صور التعديات بكل الشوارع والميادين الرئيسية لتحقيق السيولة المرورية وتيسير حركة المشاة من خلال تطبيق القانون والالتزام بخطوط التنظيم والضوابط المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ أنه سيشارك بنفسه في هذه الحملات، نظرًا لأهمية هذا الملف، وأن العشوائية والإشغالات بالشوارع تتسبب في مشكلات عديدة مثل التكدس المروري المزمن وتعطيل مصالح المواطنين وإعاقة الحركة التجارية وإظهار الشكل غير الحضاري للمدن بالمحافظة وترسيخ الصورة العشوائية عنها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - إعداد تصور شامل لتطوير شوارع وميادين بني سويف و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - إغلاق 242 منشأة طبية مخالفة بالمنيا خلال 3 أشهر
التالى محافظات مصر - بالصور.. توقيع عقد إنشاء جراج متعدد ومحطة للصب بميناء الإسكندرية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا