ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية

 

 

محافظات مصر - منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:34 مساءً

الواقع اون لاين - محافظات
منى محرز تطلق مشروع

الغربية- شريف عبد الغنى

dostor.org/1581452

أطلقت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة بالديوان العام لمحافظة الغربية، مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى، علاوة على مناقشة المشروع القومى للبتلو والذى تم إحياؤه بتقديم قروض ميسرة بنسبة 5% واطلاق دعمه واهتمامه بقطاع الثروة الحيوانية.

حيث قامت المدينة باستثمار 50 مليون جنيه من القرض البالغ 100 مليون جنيه فى شراء وتربية عجول البتلو وذلك لزيادة الإنتاجية.

وأشار محافظ الغربية أن المدينة تسعى للاستفادة من المساحات المحددة لإقامة ظهير صحراوى فى تربية الدواجن وذلك عقب تصديق رئيس الجمهورية على تحديد مساحات لإقامة ظهير صحراوى والذى يعد نقلة كبيرة ومن شأنه أن يساهم فى منع انتشار الأمراض، مشيرا إلى أن المدينة مستعدة لتقديم الدعم الكامل أمنيا لحملة التحصين ضد الحمى القلاعية.

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات وزارة الزراعة والطب البيطرى وذلك حفاظا على صحة المواطن ومنعا لانتشار الأمراض وحفاظا على الثروة الحيوانية.

 
 

منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية
منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - منى محرز تطلق مشروع تلقيح الأبقار والجاموس للتحسين الوراثى بالغربية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى محافظات مصر - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا