ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - بالصور.. محافظ بورسعيد يقيم مدينة نموذجية لأهالى بحيرة المنزلة 

 

 

محافظات مصر - بالصور.. محافظ بورسعيد يقيم مدينة نموذجية لأهالى بحيرة المنزلة 
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:37 مساءً

الواقع اون لاين - محافظات

محافظ بورسعيد يقيم مدينة نموذجية لأهالى بحيرة المنزلة

بورسعيد_ نيرمين فؤاد

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الان هذا "اليوم" الاثنين، أن مشروع تطوير البحيرة وتطهيرها لن يكون علي حساب سكانها من الصيادين والمقيمين علي هذه الجزر، موضحًا أنه سيتم إقامة مدينة نموذجية علي أعلى مستوي تضم كافة الخدمات التي تجعل منها مجتمع متكامل، ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأضاف "الغضبان"، أنه سيتم استغلال البحيرة بعد الانتهاء من أعمال تطهيرها من التعديات والملوثات بشكل مختلف، لتعظيم العائد منها من الإنتاج السمكي واستغلال شواطئها لإقامة مشروعات سياحية علي مستوى عالي تجذب السياح من داخل جمهورية مصر. وخارجها.

جاء ذلك خلال جولة إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية، لتفقد مشروع تطهير بحيرة المنزلة، برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ومحافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، واللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة واللواء حمدي بدين رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية وسليمان وهدان وكيل مجلس النواب.

وجدير بالذكر أن هيئة الثروة السمكية تواصل بالاشتراك مع هيئة حماية الشواطئ والهيئة الهندسية للقوات المسلحة الشرطة، عمليات تطهير البحيرة من كافة التعديات وآليات الصيد الغير مشروع وكذلك أعمال تعميق البواغيز وشق قنوات من البحر المتوسط بداخل البحيرة بطول 6 كم لدفع التيارات البحرية المالحة من البحر إلى عمق البحيرة لتحريك وإزالة الملوثات المتراكمة في قاع البحيرة منذ سنوات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - بالصور.. محافظ بورسعيد يقيم مدينة نموذجية لأهالى بحيرة المنزلة  و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - بالصور.. محافظ بورسعيد يقيم مدينة نموذجية لأهالى بحيرة المنزلة  تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - بالصور.. محافظ بورسعيد يقيم مدينة نموذجية لأهالى بحيرة المنزلة  و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار المحافظات - "رئيس لجنة المصالحات" يكشف دور الأمن فى إنهاء الخصومات بقرى بقنا
التالى محافظات مصر - انتحار عجوز من أعلى كوبري شبين بالمنوفية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا