ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور)

 

 

محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور)
محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور)

محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور)
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:38 مساءً

الواقع اون لاين - وقع محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك جمهورية مصر.، مع الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها، بروتوكول تعاون للبدء فى المرحلة الرابعة من مشروع تربية وإنتاج "أرانب مشتهر"، المحسنة وراثيا والتى نجحت كلية زراعة مشتهر من خلال الأبحاث العلمية في الوصول إلى نوعية أصبحت ذات شهرة مصرية ودولية.

وشهد توقيع البروتوكول، الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمود عراقى عميد كلية الزراعة، الدكتور محمد أبو سالم عميد كلية الطب البيطري، الدكتور محمود عبدالصبور عميد كلية الطب البشري، الدكتور يسري السعيد مدير عام المستشفيات وأعضاء مجلس أمناء مؤسسة بنك جمهورية مصر..

ومن جانبه، أكد الدكتور السيد يوسف القاضى، أهمية الدور المجتمعي الذي تقوم به الجامعة وكلياتها، للمساهمة فى تطوير المجتمع الذي تتواجد به ورفع المعاناة عن المواطنين، بإيجاد الحلول العلمية لمشاكلهم، موضحًا أن الجامعة سعت فى الفترة الأخيرة إلى خلق فرص عمل لعدد كبير من المواطنين المستفيدين من مثل هذه المشروعات، خاصة المواطنين الذين لا يملكون مصادر ثابتة للدخل، من خلال تدريبهم ومساعدتهم فى إيجاد حلول لمشاكلهم الاقتصادية.

وأضاف "القاضى"، فى تصريحات صحفية، الان هذا "اليوم" الإثنين، أن الجامعة من خلال مستشفياتها الجامعية التى تخدم مئات الألاف من المرضى من مدينة القليوبية وعدد من المدن المجاورة، تحتاج إلى دعم مؤسسات المجتمع المدني لأنها تعمل حاليا على تطوير عدد من الأقسام التي تقدم خدماتها للمترددين عليها والمقيمين بها وفي مقدمتها أقسام الباطنة وجراحة المخ والأعصاب.

وأوضح أنها تعاني من هبوط الموارد المالية، نتيجة زيادة أسعار المستلزمات الطبية والأدوية التى تبذل الجامعة جهود ضخمة لتوفيرها من مواردها الذاتية، حتى لا يتاثر أى مريض بما تعانى منه المستشفيات وبالتالى الجامعة فى تدبير الموارد المالية اللازمة لتقديم الرعاية الصحية للمرضى على أعلى مستوى.

وفي ذات السياق، أكد محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك جمهورية مصر.، دعم البنك غير المشروط للمشروعات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها توجهًا عامًا للدولة، وتسهم فى حل مشكلات البطالة التى يعانى منها عدد كبير من الشباب، كما توفر منتجات لتببية احتياجات السوق المحلى بجودة مناسبة وأسعار معقولة بما يوفر العملة الأجنبية التى يتم تخصيصها لاستيراد العديد من المنتجات التى من السهل إنتاجها محليًا.

وأضاف "الإتربي"، أن دور مؤسسة جمهورية مصر. للتنمية، يمتد إلى خدمة العديد من القطاعات فى مقدمتها المساهمة فى دعم وتطوير المستشفيات الجامعية التي تقدم خدماتها للمواطنين، معلنًا استجابة المؤسسة بما عرضه رئيس الجامعة بتوفير احتياجات تطوير المستشفى الجامعي.

وبدوره، قال الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إن المرحلة الرابعة من مشروع تربية الأرانب تستهدف ثلاث قرى هي؛ كفر علوان وحسن بمركز طوخ وميت عاصم مركز بنها، كما تستهدف إقامة 300 مشروع صغير يستفيد مها شباب وفتيات هذه القرى ممن ليس لهم دخل أو لم يحصلوا على فرص عمل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور) تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - «أرانب مشتهر».. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها وبنك جمهورية مصر. (صور) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع فى بورسعيد
التالى محافظات مصر - شهيد كفرالشيخ في آخر حديث لوالدته: "أدعيلي يمكن مارجعش"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا