أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري

 

 

محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري
محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري

محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 09:24 صباحاً

الواقع اون لاين - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري

08:36 ص الإثنين 15 يناير 2018

قنا- عبدالرحمن القرشي:

حالة من الاستياء و الاستنكار سيطرت علي قبائل الصعيد بمحافظة قنا بعد أول تصريح للواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية الجديد .

وكان وزير التنمية المحلية قال في مداخلة هاتفية بإحدي القنوات الفضائية : "هنشجع الاستثمار عشان نخلق فرص عمل، عشان نبطل الصعايدة يركبوا القطر وييجوا هنا القاهرة يعملوا عشوائيات "، وهو ما اعتبره أهالي صعيد جمهورية مصر. اساءة بالغة

وقال اللواء نظامي الشريف - أمين نقابة الأشراف بقنا - أن تصريحات اللواء أبوبكر الجندي حملت الكثير من العنصرية الغير موفقة اتجاه أهالي الصعيد الذين كانوا ومازالوا في قلب كافة الأحداث الوطنية، ومثل هذه التصريحات تحمل رسائل غير مبشرة حول وعي وزير التنمية المحلية بمشاكل الصعيد المتراكمة .

بينما طالب محمد الجبلاوي - أحد رموز قبيلة عرب - وزير التنمية المحلية بالاعتذار الرسمي علي نفس القناه التلفزيونية التي أساء فيها للأهالي الصعيد بقصد أو بغير قصد ، لأن تلك التصريحات جرحت كبرياء المواطن الجنوبي من بني سويف وحتي أسوان .

وأشار محمد صالح - المنسق العام للجنة الشعبية لدعم ومناصر القضايا الوطنية بصعيد جمهورية مصر. - أن الطريقة التي تحدث بها بوزير التنمية المحلية حول تنمية الصعيد ، لا تحمل أسلوب علمي ولا رؤية واضحة لتنمية الصعيد بل شملت عشوائية وإساءة للتعبير غير ناضجة

وأكد الشاعر محمد محسن - أحد الرموز الثقافية بقنا - أن صعيد جمهورية مصر. أخرج سفراء علموا العالم وليس جمهورية مصر. فحسب الحضارة والأدب والفنون : فصعيد جمهورية مصر. رفاعة الطهطاوي و طه حسين و جورج بهجوري و أمل دنقل و مكرم عبيد والزعيم الراحل جمال عبد الناصر و المشير حسين طنطاوي وغيرهم الذين أضافوا للدولة المصرية الكثير والكثير ولذلك ننصح اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية بالقراءة عن صعيد جمهورية مصر. وأهله قبل الحديث عنهم .

وتسأل حسين رسلان - أحد أهالي قنا - لماذا بعض الوزراء يعاملون أهالي صعيد جمهورية مصر. وكأنهم مواطنين من الدرجة الثانية ، فالصعيد صاحب الأرقام المخيفة بكافة الأمراض والأزمات والفقر والجهل وبعد ذلك بدلا أن يخرج لنا وزير التنمية المحلية ببرنامج وخطة وافية لتعمير الصعيد يخرج ليجرح كبرياء أهالي صعيد جمهورية مصر. الذي لم يخذلوا الدولة المصرية في كافة أزماتهم و حروبها و أحداثها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر محافظات مصر - قبائل الصعيد بقنا تغضب بعد تصريحات "التنمية المحلية" .. وتطالبه بالاعتذار الفوري و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - بتر ساق طفل سقط أسفل عجلات قطار بالغربية
التالى محافظات مصر - بالحبة القاتلة .. انتحار طالبة لرفض اهلها الارتباط باحد الاشخاص بالمنوفية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا